مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

اصابة قوية "لمولر" في ملعب ...حديقه الامراء

اصابة قوية "لمولر" في ملعب ...حديقه الامراء



كتب:-هشام سعيد عتمان
تعرَّض توماس مولر، مهاجم بايرن ميونيخ لإصابة قوية، خلال مباراة فريقه أمام باريس سان جيرمان مساء الأربعاء بملعب حديقة الأمراء، في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.
ففي الدقيقة (13)، انقض مولر على كرة عرضية، أدت إلى احتكاك عنيف بالبرازيلي تياجو سيلفا، مدافع الفريق الباريسي. وأسرع المهاجم الألماني للخروج من أرض الملعب متأثرًا بإصابة فوق الركبة اليسرى، وأدت إلى نزيف دموي، إلا أن مولر، عاد مجددًا إلى الملعب بعدما تلقى العلاج اللازم.
وتقدم باريس سان جيرمان، بهدف مبكر سجله داني ألفيس بعد مرور دقيقتين فقط.
الهدف الاول اجبره 
أكد كارلو أنشيلوتي، أن الهدف الذي سكن مرمى فريقه في الدقيقة الثانية من اللقاء عن طريق داني ألفيس أجبره على تغيير خططه، وبعثر أوراقه التكتيكية.
وتمكن باريس سان جيرمان من الفوز على بايرن ميونيخ بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما ، على ملعب حديقة الأمراء، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وأشار المدرب الإيطالي في تصريحات عقب اللقاء: "استقبال هدف في أول دقائق أجبرنا على الخروج للهجوم، سيطرنا بعد ذلك وسنحت لنا فرصًا، ولكننا افتقدنا للتوازن ومنحنا الفريق المنافس العديد من الهجمات المرتدة".
و أضاف: "مهاجمو بي إس جي، لاسيما الثنائي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، يتميزون بالخطورة الشديدة، ومع وجود مساحات بات من الصعب السيطرة على الأمور".
و أكمل: "كنا نريد الاستحواذ على الكرة، ولكني لا أعتقد أنهم غيروا من خططهم بالتواجد خلف الكرة. الهدف غير كل شيء، خرجنا للهجوم والمنافس استغل الهجمات المرتدة تماما".
و رفض المدرب الأسبق للفريق الباريسي الانتقادات بعد إبقائه على الثلاثي المخضرم داخل الفريق، الهولندي آريين روبين والفرنسي فرانك ريبيري والمدافع ماتس هوميلز، على مقاعد البدلاء، حيث قال: "دائما هناك نجوم على مقاعد البدلاء في فريق كبير مثل بايرن".
وأتم: "فيما يتعلق بهوميلز، أعتقد أن قلبي الدفاع لدينا سولي وخافي مارتينيز، كانا أفضل لاعبين في الفريق. لدينا أربعة مدافعين جيدين وعلي المداورة بينهم من أجل أن يكتسب الجميع الثقة".

عن الكاتب

maha maha

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي