مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

دينا بطمة : الغناء حرام وسأظلّ أحسن من الكثيرين






دينا بطمة : الغناء حرام وسأظلّ أحسن من الكثيرين

كتب - أمل محمد عبد الحميد



نشرت المغنية دنيا بطمة، عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، في تعليق قالت فيه إنّ الغناء حرام، ولكني سأظل أحسن من كثيرين ولا أنسى الله الذي سأطلب منه التوبة في يوم من الأيام.
وأوضحت دنيا بطمة : "صح أني أغني وفنانة وأنه حرام، بس أظلّ أحسن من الكثيرين . أغني لكن لا أنسى الله الذي أطلب منه التوبة في يوم من الأيام. أغني لكن ما أظلم أحدًا ولا أمثّل على أحد، عفوية ما تهمني الدنيا والناس قد ما تهمني آخرتي ورب العالمين".
.كما وأضافت دنيا بطمة" وأخيرًا وليس آخرًا قبل كان بإمكاني أن أكذب عليكم وأمثل عليكم، وأكون بارعة وأستغل شفقتكم، لكن تربيت على أن أكون حقانية صادقة، ما أقول غير الصراحة ولو على قطع رقبتي، لكن ما يهمني النشر قدر ما يهمني أن رب العالمين يكون معاي".

الجدير بالذكر أن دينا بطمة قد وضعت ابنتها الاولي غزل وقد احتفلت مع زوجها محمد الترك بأكمال شهرها الرابع حيث نشرت لها صورة تحمل ابنتها وتدعو الله أن يحفظهم وكتبت : الله يحميك لنا يا زوجي الغالي يا جناح السلام لي حامينا من كل عدو وتشوف اميرتنا الغالية في اعلى المراتب وتكون باره بِنَا وبكل اَهلها والله يحميها انا ولا يغير علينا احبكم

عن الكاتب

مجلة مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي