مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

حورا ممتع مع الشيف/ نرمين قنديل



حورا ممتع مع الشيف/ نرمين قنديل


إعداد ا/هاله طارق مدير قسم المطبخ لمجلة مملكتي

في البدايه برحب بيكي شيف نرمين انا على المستوي الشخصي بحبك جدا لتواضعك وبشكرك لتواجدك معناا 

نحب نعرف من هي نرمين قنديل ؟

انسانه مصريه اسكندرانيه..تخرجت الإكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا (الأكاديمية البحرية) كلية إدارة الأعمال تخصص تسويق بدرجة إمتياز مع مرتبة الشرف..متزوجه وام لطفلين أعمل مذيعة فى قناة ست البيت سابقا وقناة الوصفة علي اليوتيوب حاليا.

كيف دخلتي عالم الطهي ومنذ متي؟

دخلت عالم الطهي بصدفه حيث لي صديقة مدام كارول وهى زوجة رئيس قناة ست البيت وقناة الوصفة واقترحت عليه اعمل كاستنيج حيث كانت قناة ست البيت تستعد للاذاعه وبالفعل ذهبت بعد الإتفاق مع المنتج هاني يشار وتم قبولي والاعداد للبرنامج وكان ذلك في مايو ٢٠١٤ قبل بداية الإذاعة في اغسطس ٢٠١٤.

ماهي اول طبخه قمتي بإعدادها وما هي الاكلات المحببه لكي؟

اول طبخه كانت كفتة فراخ وانا في الكليه اما بالنسبه للاكلات فأنا أحب الحمام المحشي والفته المصريه بالإضافة إلي وصفات من المطبخ الايطالي مثل الرافيولي.

هل هنالك لأحد من الاهل دور فى غرس فكرة الطهي لديكي أم هى موهبه وشجعوكي عليها؟

طبعا الفضل يرجع لامي لانها طباخة ماهرة ولها مذاق مميز في الأكل اتربينا عليه بس اكيد عائلتي شجعوني ووقفوا جنبي.

من أثر في شخصيتك من الشيفات؟

أنا اعشق الشيف الانجليزى جيمي اوليفر واعشق طريقته فى الطبخ كما تعلمت من شيفات ست البيت الشيف وجدي ويليام والشيف محسن عبد الفتاح من اقرب الشيفات لي و لهم خبره طويلة.

ماهي سمات الشيف الناجح من وجهة نظرك؟

الشيف الناجح اللي يكون لي هوية بمعني يكون له طريقة منفردة في الطبخ لايقلد احد بل يصنع لنفسه مذاق خاص به.

هل تحبين التجديد والابتكار فى الاكلات ام تفضلين الاكل التقليدى؟

أنا اعشق التجديد والابتكار في الوصفات.

ما هي اكثر وصفه اشتهرت بها شيف نرمين قنديل؟

بصراحه العديد من الوصفات منهم فتة الكليماري ،فول بالخضار المشوي،ساندوتيش الكريب.ووصفات مختلفة .واخيرا وصفات البرطمان

كل انسان طموحات يسعى لتحقيقها ماطموحك فى الحياه؟ وما هي مشاريعك المستقبليه؟ 

طموحي في اتجاهين : الاتجاه الاول اني أظل ابتكر واجدد في الوصفات دايما لأصل بها لكل الناس .. الاتجاه التاني : انا بحب الكتابة جدا .. فاتمنى ان أستطيع ان أحقق حلمي ويكون لي كتاب يحمل خواطر نثرية .. 

اما مشاريعي : الفترة القادمة باْذن الله حتكون مسابقات طبخ.

في نهاية حوارنا كلمه اخيرة شيف نرمين؟

أتمنى نقدر نرجع برنامج اصطباحة مرة اخرى نظراً لانه كان بيناقش مواضيع مهمه وكان له شعبية جامدة حتى بعد توقفه .. وأشكر حضرتك شيف هالة على هذا الحوار الممتع .. بالتوفيق دايما.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي