مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

ماسكات لشد منطقة العينين وازالة التجاعيد حولها



ماسكات لشد منطقة العينين وازالة التجاعيد حولها

كتبت/ ناريمان كمال
 
تعانى بعض السيدات من مشكلة التورم وظهور التجاعيد والهالات السوداء حول منطقة العينين فتتسبب ظهور علامات الارهاق والاجهاد على البشرة فى مثل هذه الحالة يجب اولا استشارة طبيب مختص بالجلد زكذلك استعمال الماسكات الطبيعية التى تساعدك على التخفيف من هذه المشكلة
و نقدم إليكِ هذه الخلطات السهلة والمجربة:
- خلطة النعناع والشاي:
من أفضل الخلطات لمعالجة التورّم تحت العين وهي تتكون من أوراق الشاي الجافة التي نضيف عليها أوراق النعناع والكزبرة الطازجة وشرائح خيار مقطعة، ثم تضعين هذه المكونات في الخلاط وتقومين بفرمها قليلاً حتى تصبح مزيجاً متماسكاً يشبه العجينة. ضعي هذه العجينة على عينيكِ يومياً لمدة نصف ساعة وستلاحظين الفرق بعد مرور أسبوع، فالشاي والخيار يحتويان على مضادات أكسدة تحارب التجاعيد والتورم وتعيد الرونق إلى عينيكِ.
- خلطة زيت اللوز:
تستخدم لشد وعلاج التجاعيد حول العينين وتتألف من ال "أنولين" وهو مستحضر تجميلي تجدينه في الصيدليات وزيت اللوز. لتحضير هذه الخلطة ضعي وعاء على نار خفيفة وقومي بسكب 3 ملاعق كبيرة من الأنولين في داخله لتذويبها. بعد إطفاء النار، أضيفي ملعقة كبيرة من زيت اللوز على الأنولين السائل واخلطيهما جيداً كي يتكوّن عندكِ عجينة متماسكة تدلّكي بها عينيكِ يوميا، ثم قومي بتحريك مكعب من الثلج حول منطقة العين كي تحصلي على أفضل نتيجة.

عن الكاتب

مجلة مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي