مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

بعد عقد فريق العمل..انفجار قنبله من العدل بخصوص"الهضبه"



 
أمجد زاهر
كتب / أمجد زاهر


فجر السيناريست"مدحت العدل"قنيله مدويه جديده عن الهضبه، عباره عن اعلانه بأن"عمرو دياب"سيغنى تتر برنامجه الجديد"رصيف نمره خمسه"الذى سيقدمه فى الفتره القادمه خلال شاشه قناه الحياه فى ثوبها الجديد ،وايضا من المقرر عرضه فى اوائل العام المقبل.

وكان عمرو دياب قدم أغنية بعنوان "رصيف نمرة 5" من ألحانه وكلمات مدحت العدل في فيلمه السينمائي "أيس كريم في جليم" عام 1992، وشارك في بطولة الفيلم حسين الإمام وجيهان فاضل وأشرف عبد الباقي وسيمون وعلى حسنين وعزت أبو عوف.



ومن المعروف مؤخرا انه وردت اشاعات واخبار بكثره حول علاقه دياب ودينا ،وما جعل الامر يزداد اثاره وجدل هو انتشار فيديو لهما يظهرفيه الهضبة،مرتديا بدلة سهرة ونظارة، فيما ظهرت «دينا» مرتدية فستانا شفافًا قصيرًا، وكان الاثنان في حفل ميلاد، وفور دخول «عمرو» حيا الحضور وذهب للسلام على بعض الموجودين،وبعد ذلك بدأت الأغنية الجديدة للفنان الشهير "الفرحة الليلة"، فيما رقصت دينا وشاركها عمرو، بعض الرقص.



وهذا ما حدث حول الفيديو المنتشره على مواقع وقنوات باليوتيوب يحمل عنوان"احتفال دينا الشربينى بعيد ميلاد عمر دياب"،كما سبق ونشر النجم"عمر دياب" صورة وهو يحتفل بتأهل منتخب مصر إلى كأس العالم 2018، وظهر في الصورة وهو يحمل علم مصر مع أحد الأصدقاء في فندق "فور سيزون" في القاهرة، وفي الوقت نفسه نشرت الفنانة دينا الشربيني صورة لها وهي تحتفل في نفس الفندق وان خلفية صورة "الهضبة" والشربيني بينت أنهما في الفندق نفسه.


وايضا بعد طرح ألبوم عمرو دياب الأخير "معدي الناس"، شغلت أغنية "أجمل عيون" الكثيرين، بعد أن جاء في كلماتها "والله لأحبك موت وأحب برج الحوت"، مما جعل البعض يبحث سريعًا عن برج "دينا الشربيني"، ليتضح بالفعل أنها برج الحوت، مما جعل البعض يتكهن بأنها المقصودة من الأغنية بالفعل.



كما ابتعدت زوجه الفنان "عمر دياب"واولاده "كنزي وجنا وعبدلله"عن التهئنه والحضور يوم عيد ميلاده الذي احتفل به بحضور الفنانة دينا الشربيني، وسط اشاعات حول زواجهما،وزاد الامر سوءا ان "عمرو" لم يصرحا حتى الآن بأي معلومة بنفي أو تأكيد الشائعات التي تطارده حول ارتباطه عاطفياً بالشربينى.


وفى احد برامج التوك شو عبر الكاتب الكبير"يوسف زيدان"اثناء لقائه مع الاعلامى الشهير"عمرواديب"بسخريه عن كلمات اغنيه"برج الحوت" للهضبه التي جاءت ضمن ألبومه الأخير"معدى الناس"معلنا بأن المغنون في الوقت الحالى يغنون يا حبيبى يا برج الحوت يا برج العقرب، يا برج .. لأن المستوى نزل فبقت لغة الشارع هي مكان اللغة الأدبية".


والجدير بالذكر أن الشائعات تطارد دينا وعمرو منذ فترة طويلة حول ارتباطهما عاطفيا، ولكن الاثنين رفضا التأكيد أو نفى العلاقه.

رئيس قسم الفن أ/ امجد زاهر


عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي