مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

تصريح ناري للفنانة المعتزلة حلا شيحة ردا علي رأي حسين فهمي في النقاب




تصريح ناري للفنانة المعتزلة حلا شيحة ردا علي رأي حسين فهمي في النقاب

كتبت-أمل محمد عبد الحميد


نشرت الفنانة المعتزلة حلا شيحة عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تصريحا يخص حرية أرتداء النقاب وقارنت مابين حرية ارتدءاه مابين مصر وكندا .

وجاء تصريحها بعد لقاء أجراه الفنان حسين فهمي علي أحد القنوات الفضائية مع الأعلامية سمر يسري ببرنامج "أنا وأنا " وأضاف عبر لقائه برأيه في مرتدين النقاب فيما معناه قائلا : أنه لا يمكن لإنسان أن يسير متخفياً، وأن هذا يشكل خطورة، لافتاً إلى أنه تم اكتشاف تخفي بعض الرجال بالنقاب.

وكتبت حلا، عبر صفحتها الشخصية على "الفيسبوك": "أنا عايشة في كندا بقالي سنتين ونص لابسة النقاب ولي جيران يحترموني وعلاقتي بيهم طيبة. وهما في كندا شايفين أن ده حرية شخصية. وانا بمشي في الشارع عادي ومش بخاف من حاجة بفضل الله.. وسبحان الله جارتي مسيحية وكنّا بنتكلم عن الحجاب وجارتها سألتني ليه لابساه، هي ردت عليها وقالت ده لَبْس المسلمات وشكلهم سواء الحجاب أو النقاب". وأضافت: "الحقيقة مشفتش كره للنقاب إلا في مصر، بلدي حبيبتي.. انا مش فاهمة هي الناس دي عايزة ايه وبتحارب المحجبات والمنتقبات كدة ليه؟ ويعني ايه ده مش هوية مصر؟.. سواء مصرية أو عربية كلنا عرب وغالبيتنا مسلمين موحدين.. هويتنا الإسلام روحنا الإسلام مظهرنا الإسلام.. لو ده بيغيظ ناس هما حرين.. وكفاية بقى الكلام عن النقاب كإن الأزمة العربية كلها سببها النقاب". وتابعت: "وسبنا البلاوي اللي بنعاني منها، من تعليم وصحة ونظافة وأمانة وأخلاق فاسدة، ونركز بقى في المنتقبة.. معلش..اعذروني.. مصر في انهيار وبيتكلموا عن النقاب

عن الكاتب

مجلة مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي