مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

5 أستخدامات لورق الألومنيوم يمكن أن تجعل حياتك أسهل



5 أستخدامات لورق الألومنيوم يمكن أن تجعل حياتك أسهل

إذا كنت مثل معظم الناس، تستخدام ورق الألومنيوم لتحميص وتغطية بقايا الطعام الخاص بك. يمكنك حتى استخدام قطعة من ورق الالومنيوم كغطاء للأواني والمقالي لتسوية جيدة للطعام . ولكن اوراق الألومنيوم لديها العشرات من الاستخدامات الأخرى التي يمكن أن توفر لك الوقت والمال.


هنا 5 طرق يمكنك استخدامها وإعادة استخدام ورق الألومنيوم التي من شأنها أن تجعل حياتك أسهل.

1. إبقاء آفات الحديقة بعيدا

إن رؤية وسماع صوت اوراق الألومنيوم اللامعة تساعد على إبقاء بعض الطيور والآفات الأخرى بعيد عن الزهور أو الخضار. حاول عمل شرائط من الالومنيوم حول محيط الحديقة الخاصة بك.

يمكنك أيضا عمل كرات من ورق الالومنيوم وووضعها في أي شقوق أو فتحات حيث مداخل الحشرات أو القوارض التي يمكن أن تدخل منزلك أو المرآب.

2. تنظيف الفضة

هنا  وسيلة سهلة بشكل لا يصدق لتلمع الفضة والمجوهرات  أو الفضيات مع ورق الألومنيوم: ببساطة ضع وعاء مع ورق الالومنيوم وضع الفضة الخاصة بك في ذلك. أضف الماء الساخن وملعقة كبيرة من صودا الخبز. ومنظفات الغسيل خالي من الكلور . تخلط جيدا وتترك للفضة نقع لمدة دقيقة واحدة. ثم إزالته وتترك في الهواء لتجف.


3.إصلاح اتصال البطارية

مع مرور الوقت، الربيع الصغير الذي يحمل البطاريات في مكان داخل الالكترونيات مثل المصابيح يمكن أن تخفف. خذ مربع صغير من رقائق الألومنيوم، حوالي بوصة (2.5 سم) مربع، وأضعاف ذلك عدة مرات، وتشكيل لوحة صغيرة. ضع اللوحة بين البطارية والربيع. سوف يتم إبقاء البطارية في مكانها أثناء الانتهاء من الدائرة.

4. جعل هذه المشعات القديمة كفاءة

العديد من المنازل لا تزال لديها مشعات الحديد الزهر القديمة كمصدر الحرارة الأولية. في حين أنها يمكن أن تجعل غرفك لطيفة ومذهلة، فهي ليست وحدات التدفئة الأكثر كفاءة. يمكنك زيادة كفاءة المبرد باستخدام رقائق الألومنيوم لخلق عاكس الحرارة وراء ذلك.

ببساطة شريط اثنين من ورقة من رقائق الثقيلة، والتأكد من وضع الجانب لامعة بها، إلى قطعة كبيرة من المواد غير قابلة للاشتعال، ثم ضع هذا وراء المبرد الخاص بك.

مرحبا مشع الحرارة، وداعا ارتفاع فواتير التدفئة.

5. حماية الأشجار الصغيرة

خلال أشهر الشتاء، العديد من القوارض وغيرها من المخلوقات الصغيرة تجعل وليمة من لحاء الأشجار الخاصة بك. وهناك طريقة بسيطة ولكنها فعالة جدا لحماية الأشجار الصغيرة هو لف جذوعها مع طبقتين من رقائق الألومنيوم الثقيلة في أشهر الخريف. يمكنك إزالة احباط مرة أخرى في فصل الربيع.


عن الكاتب

مجلة مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي