مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

6 نصائح لإعادة زرع بقايا الخضار الخاص بك و زراعة محصول جديد


6 نصائح لإعادة زرع بقايا الخضار الخاص بك و زراعة محصول جديد
   
 بعض من هذه البقايا من خضروات المطبخ كنت ترمي ​​بها - قاعدة الكرفس والبصل الأخضر، والخس - يمكنك أن  تعيد زراعتها في الواقع كمحاصيل جديدة.  انها عملية بطيئة نوعا ما ولكنها بسيطة وممتعة وستذهلك النتائج إذا كنت ترغب في محاولة فعل هذا ، هنا 6 نصائح  لمساعدتك على البدء.

1. جمع بقايا الخضار جمع بقايا الخضار من المطبخ لاستخدامها لبدء النباتات الجديدة. بعض من أكثر الأطعمة شيوعا للاستخدام البصل الأخضر، الكرفس، الخس ، والثوم.
 
2. النقع في الماء هي أن تأخذ جزء النبات حيث الجذور الجديدة - عادة قاعدة العديد من النباتات - ونقعها في وعاء أو زجاج مع المياه العذبة. في حوالي 1-2 أسابيع سترى جذور النباتات  تبدأ في تنبت وظهور براعم جديدة تنمو من قاعدة النبات. تأكد من تغيير الماء كل بضعة أيام لمنعها من التعفن .

3. النبات في التربة بعد أن بدأت جذور النبات في التشكيل، و هو تطوير براعم جديدة وهناك حان الوقت لنقل النبات من الماء إلى وعاء. باستخدام التربة الطينية الخاصة بالزراعة   دفن النبات حتى البراعم الجديدة  يجب أن تكون الجذور والقاعدة تحت سطح التربة.

4. الري بالمياه بعد الزرع في التربة ، فمن المهم أن تروي بالمياه النباتات الخاصة بك ولكن لا تدعها تصبح مشبعة بالمياه . يمكن أن يسبب الماء الزائد أن تبدأ النباتات بالتعفن تحت سطح التربة. زجاجة رذاذ المياه  تعمل بشكل جيد .

5. الانتظار  هذه ليست عملية سريعة. يمكن أن يستغرق بضعة شهور الخضار لديك لينمو  بما فيه الكفاية لحصاد أجزاء صالحة للأكل. ولكن التحلي بالصبر، لأنه يستحق الوقت والجهد!

6. الحصاد عندما تبدء النباتات الخاصة بك وتصبح في نهاية المطاف ناضجة بما فيه الكفاية ووصلت إلى الحجم المطلوب، وحان الوقت للحصاد! قطع ما تحتاجه باستخدام مقص حاد نظيف والتمتع به!

عن الكاتب

مجلة مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي