مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

"كيفية اختيار مكواة الشعر(بيبي ليس)؟"


"كيفية اختيار مكواة الشعر(بيبي ليس)؟"

تفضل السيدات أقتناء مكواة الشعر الكهربائية في المنزل. ولكن كيف يتم أختيار الافضل ؟

أنا أفكر في شراء واحدة طويلة الأمد، ولكن إذا لم تتمكن من اتخاذ قرار، لقد أعدت دليلا من شأنها أن تساعد. عند اختيار مكواة الشعر، وهناك ميزات تحتاج إلى النظر اولا في "العلامات التجارية"!

يجب أن تفضل بالتأكيد المكواة السيراميك المستقيم، وليس المعدنية. من بين الميزات يجب أن يكون "التورمالين" أو "نانو التورمالين". و هو نوع من الكريستال الذي يعطي نعومة حريرية للشعر . عندما ينضم هذا الكريستال "السيراميك"، شعرك سوف يصبح سطح الشعر لامع .

يجب أن يكون مستقيم الشعر الذي تستخدمه بالتأكيد له ميزة إعداد الحرارة. كما أن المكواة التي يمكنها تغيير الحرارة عبر نطاقات واسعة تستجيب بشكل غير ضار حسب حاجة الشعر. لأنه يحتاج إلى أن تكون قادرة على مستوى مع أقل قدر ممكن من الحرارة.

هو هيكل شعرك الذي سيحدد حجم مستقيم الشعر. للشعر القصير، فمن المثالية استخدام لوحة المنقي للشعر واسعة و رقيقة، الشعر الطويل. إذا كان لديك شعر سميك جدا، استخدم مكواة السيراميك ليس لها حواف حادة.

وبصرف النظر عن المكواة الكلاسيكي، نماذج جديدة التي يمكن أن تجفف الشعر الرطب تساعدك أيضا على توفير الوقت. أبدائي باستخدام المكواة الكلاسيكي الشعر على الشعر الرطب.

وبصرف النظر عن هذه الميزات حول جمالك، مكواة الشعر الخاص بك اذا احتاجتيه إلى أن يكون بالسيارة في الخروج، احرصي علي ان يكون السلك الكهربائي طويل لضمان السلامة.

عن الكاتب

مجلة مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي