مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

افضل طريقة لصنع بروتين الشعر


كتبت/ ناريمان كمال
الحصول على شعر صحى لامع من اهم ما تبحث عنه حواء دائما ولذلك يجب استخدام بروتين مقوى للشعر يمنحه الجمال والحيوية وكذلك للحصول على التغذية الامثل لبصيلات الشعر وكذلك للقضاء على مشكلة تساقط الشعر ولذلك اخترت لكى اليوم طريقة سهلة وبسيطة لصنع بروتين الشعر بالمنزل وهى كالاتى
لصنع بروتين الشعر : ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون، ملعقة كبيرة من عصير الليمون الحامض، صفار بيضة واحدة، وفنجان من الحليب الكامل الدسم. علماً أنه بإمكانك زيادة المكونات، بحيث تكون كافية لطول شعرك.
طريقة التحضير بروتين الشعر وتطبيقه 
أولاً، قومي بخفق صفار البيض جيداً، من ثم أضيفي إليه تدريجياً فنجان الحليب وزيت الزيتون. حركي المكونات جيداً، بعدها أضيفي إليها عصير الليمون الحامض، مع تحريك المكونات مجدداً الى أن تصبح متجانسة.
طبقي هذا الخليط على شعرك من جذوره وحتى أطرافه، مع الحرص على تدليك فروة الرأس جيداً. من ثم، لفي شعرك وغطيه بغطاء بلاستيكي مخصص، واتركيه لمدة 20 دقيقة. بعدها، اغسلي شعرك ب الشامبو وشطفيه بالماء، حتى إزالة كافة رواسب البروتين عن شعرك.
طبقي بروتين الشعر هذا مرتين في الشهر، مما يساهم في تغذية الشعر وتقوية جذوره وتجنب العديد من المشاكل التي قد تصيب الشعر. وهكذا، تنعمين بشعر صحي وجذاب على الدوام من خلال بروتين الشعر .

عن الكاتب

مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي