مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

مادلين طبر: انا كنت غول تقديم برامج واتمنى العودة مرة أخرى كتب وليد


كتب وليد شفيق

قالت الفنانة مادلين طبر، إنها عملت مقدمة برامج فى بداية حياتها واحترفت العمل الإعلامى وتتمنى العودة للعمل الإعلامى، وتابعت:"أنا كنت غول تقديم برامج ووحشنى التقديم وأتمنى أرجع تانى".
وأضافت "طبر"، خلال حوارها مع الإعلامية جيهان منصور ببرنامج "العيلة"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، أن عائلتى جزء من نجاحى كونها توفر لى الجانب العاطفى والدعم النفسى.

وفى سياق آخر قالت أنها تتمنى العمل مع المنتج جمال العدل، وتابعت:"أنا هموت واشتغل معاها جمال العدل..أنا رحت ليه وقلت له أنا عاوز اشتغل معاك".
ومن حيث دورها فى مسلسل "الضاهر"، قالت الفنانة مادلين طبر، إن المسلسل بطولة النجم محمد فؤاد، وتأليف وإنتاج تامر عبد المنعم،وهو  اجتماعى ووطنى ، وتابعت:" وأنا عاملة فيه دور خطير واتمنى أن يتم الإفراج عنه ويرى النورقريبا

عن الكاتب

مجلة مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي