مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

محمد صلاح خارج المنافسة على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لفرانس فوتبول الفرنسية



محمد صلاح خارج المنافسة على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لفرانس فوتبول الفرنسية




كتب/ ياسر عياد

أعلن موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، أن محمد صلاح جناح نادي ليفربول ومنتخب مصر، خارج دائرة المنافسة على جائزة الكرة الذهبية التي تقدمها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية لافضل لاعب في العالم .




وأوضح موقع فوتو ميركاتو، أن سبب ابتعاد صلاح، يرجع إلي الخروج المبكر لمنتخب مصر، من كأس العالم دون تحقيق أي أنتصار على الرغم من تصدره ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بـ 32 هدفًا، وجائزة أفضل لاعب للاتحاد الانجليزي، لكرة القدم.




وأضاف الموقع في تقرير نشر لها اليوم، أن صلاح لن يكون الوحيد من النجوم الكبار الذين سيكونون خارج دائرة المنافسة حيث إن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة لا يتوقع أن يحصل أي منهما على الجائزة وهما اللذان احتكراها منذ عام 2008 بواقع 5 جوائز لكل لاعب.




ومن المنتظر أن تكون نتيجة نهائي المونديال بين فرنسا وكرواتيا عاملا حاسما في تحديد هوية الفائز بالجائزة، حيث رشح التقرير كيليان إمبابي، وكانتي، ورافائيل فاران، وأنطوان جريزمان من فرنسا، والكرواتي لوكا مورديتش هو الأوفر حظا لنيلها، هذا العام، وكسر احتكار ميسي ورونالدو لها، في حال تتويج كرواتيا بكأس العالم.




وأعرب الموقع ، أن هناك شواهد على أن السنة التي تقام فيها بطولة كأس العالم، تعد حاسمة في تحديد هوية حامل جائزة الكرة الذهبية، كما حدث مع الإيطالي فابيو كانافارو في 2006 والفرنسي زين الدين زيدان في 1998 والبرازيلي رونالدو في2002

عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي