مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

في تصريحات حصرية- نبيلة عبيد: سأفجّر مفاجآت في مذكراتي وهذه حقيقة زواجي بشاب أصغر



كتبت مهامحمدسالم 
على رغم ابتعادها عن التمثيل لفترة طويلة، حيث كان آخر أعمالها الجزء الثاني من مسلسل «كيد النسا» قبل خمس سنوات، لكن الفنانة نبيلة عبيد خطفت الأضواء مجدداً في الفترة الأخيرة، وهذه المرة بأخبار شخصية مثيرة، حيث تردد أنها تعيش قصة حب مع شاب صغير وفي طريقها لإعلان خطبتها قريباً. 
وفي تصريحات خاصة لـ«لها»، نفت عبيد أن تكون هناك أي قصة حب في حياتها، سواء بشاب يصغرها في السن أو حتى برجل في عمرها، وأضافت: «أنا كبرت على الزواج، وهذا الكلام الذي يتردد عيب، لأنني لا يمكن أن أرتبط بشاب يصغرني بـ30 سنة كما يقولون».
وتابعت: «لو كنت أفكر في الزواج مجدداً، لكنت فعلتها منذ سنوات، إذ رفضت الكثير من العرسان واكتفيت بتجاربي السابقة والقليلة في الزواج، سواء من المخرج عاطف سالم أو السياسي أسامة الباز، وحتى ضياع حلم الأمومة مني لا يضايقني، وأنا راضية بنصيبي، لأنني خسرت الإحساس بالأمومة، وفي المقابل كسبت الفن وحب الملايين من جمهوري، بعد أن أعطيت عمري كله لعملي».
وأضافت: «أنا راضية بحالي ولا أشعر بوحدة، يكفي أنني ما زلت ألمس حب الناس في كل مكان أذهب إليه، ورغم غيابي عن التمثيل فترة طويلة، لكنني واثقة أن مكانتي كما هي، لأن ورائي تاريخاً طويلاً ورصيداً كبيراً من الأعمال الجيدة التي أعتز بها».
وعن تقديمها لمذكراتها الشخصية قريباً، أكدت عبيد أنها بالفعل تنوي الإفراج عن مذكراتها الخاصة في القريب العاجل، والتي ستتضمن مفاجآت كثيرة.
وأوضحت: «عندما فكرت في كتابة مذكراتي الفنية والشخصية، كان هدفي ألا أترك حياتي لأحد ليشوّهها بقصص غير حقيقية ومفتعلة، كما يحدث لكثر من المشاهير بعد وفاتهم، فأنا حريصة على أن أقدم كل الحقائق للجمهور بنفسي، ولهذا ستضم مذكراتي أسراري الفنية والشخصية أيضاً وبكل صدق».
وعن فكرة تحويل هذه المذكرات الى عمل فني يروي قصة حياتها، قالت عبيد: «الفكرة واردة، لكن تنفيذها ليس سهلاً، لأن ظهور قصة حياتي على الشاشة يحتاج إنتاجاً ضخماً، وأيضاً لا بد أن أجد نجمة شابة أكون مقتنعة تماماً بأنها قادرة على تجسيد حياتي في مرحلة الشباب».

عن الكاتب

maha maha

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي