مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

خلال صالون تجربتى بمركز الحرية للابداع : الانتهاء من ازالة 99 % من التعديات على اراضى الآثار بالإسكندرية



خلال صالون تجربتى بمركز الحرية للابداع : الانتهاء من ازالة 99 % من التعديات على اراضى الآثار بالإسكندرية

الاسكندرية

كتب - د . اسلام عزت



أعلن مدير عام آثار الإسكندرية و الساحل الشمالى الأثرى محمد متولى أن طابية الورديان بحى غرب الإسكندرية ستدخل السجل الأثرى لأول مرة بعد اتخاذ عدة إجراءات ترميم و صيانة و رفع المخالفات فى محيط الطابية و عرض تقرير مفسر عن حالتها على اللجنة الدائمة فى وزارة الآثار .

وأضاف متولى خلال صالون تجربتى بمركز الحرية للابداع برئاسة الدكتور وليد قانوش مدير المركز ان مساحة الطابية أكبر من مساحة قلعة قايتباى التى تدخل فى قائمة الطوابع فى محافظة الإسكندرية ، مشيرا إلى أهميتها التاريخية لصد أى عدوان خارجى. 

وأشار متولى خلال فعاليات الصالون الذى تديره هدى الساعاتى الصحفية بجريدة الشروق انه تم الانتهاء من إزالة 99% من التعديات على الأراضى الاثرية ، و إنه تم إزالة عقارات كاملة مخالفة على اراضى أثرية و عقارات أخرى يعلو ارتفاعها الأثر المجاور لها .

ولفت متولى إلى تواجد مصر على الخريطة السياحية بشكل مرضى ؛ لافتا أن منطقة آثار مارى مينا فى برج العرب دخلت قائمة اليونسكو و دائما فى حالة متابعة من المنظمة .

فيما تناول الإعلامى محمد التماوى المذيع بقطاع الأخبار آليات الإدارة الناجحة و كيفية إدارة الفقر ، موضحا أن الديمقراطية فى أى دولة قائمة عل اقتصاد قوى و نخبة مثقفة .

عن الكاتب

مجلة مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي