مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

"مى عز الدين"تشعل فرح شلتوت برقصها وفستانها يثيرالسوشيال ميديا..اتفرج


كتب / أمجد زاهر
أمجد زاهر

ظهرت الفنانه "مى عز الدين" في فيديو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"و"انستجرام"حيث لقى مشاهده عاليه من قبل محبينها ومعجبينها، وهى ترقص فى فرح تامر شلتوت ويارا على أغنية "ياحلوة ياشايلة البلاص"، حيث اندمجت وتفاعلت معهم بشدة.

رغم أن مي عز الدين لم تكن الفنانة الوحيدة التي 

حضرت حفل الزفاف الذي كان مليئاً 

بالنجوم، إلا أن عفويتها وتلقائيتها خطفت الأنظار،واصبحت محط اثاره وكثافه 

انتشارعلى  السوشيال ميديا.


كما ارتدت "مى عز الدين"فستاناً ربيعياً قصيراً بدون أكمام بلون اللافندر، وكان مزيناً بزهور متنوعة الأحجام باللون البنفسجى مع أوراق الشجر الخضراء التي أعطت للفستان حيوية كبيرة.


يذكر ان المذيع والفنان "تامر شلتوت" عقد قرانه وزفافه على عروسه "يارا" أمس الجمعة بأحد الفنادق بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة،بحضور الأهل والأصدقاء وعدد من نجوم الفن والإعلام من بينهم ياسر جلال الذي حاصرته الكثير من المعجبات في الحفل لالتقاط الصور معه، وشيري عادل، ومي عز الدين التي فاجئت الجميع بوزنها الجديد بعد أن خسرت الكثير من الوزن، وأطلت بفستان قصير، وحضرت بصحبة،وقامت بالرقص مع العروسين هي ووالدتها،مشاركة لهما في فرحتهما .


وايضا رقصت مى عز الدين مع الاعلامي عمرو أديب فى برنامج " كل يوم" على أغنية "فرتكة فرتكة" حيث أثارت ضجة كبيرة و تم تداولها عبر مواقع التواصل بكثافة، وهى الرقصة التى مازالت عالقة فى أذهان المشاهدين حتى الآن.
رئيس قسم الفن أ/ امجد زاهر

عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي