مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

وصفات "عصير الخيار" مخزن الفيتامينات والمعادن


وصفات "عصير الخيار" مخزن الفيتامينات والمعادن 

أعداد -أمل محمد عبد الحميد 
 
استضافات غنية بالفيتامينات والمعادن، ويحفز الجسم من الماء مما يساعد أيضا على الحفاظ على التوازن من عصير الخيار، مع  وصفات من كل جاذبية عصير الخيار اللذيذ  لحياة صحية وايضا فاتح شهية
لا تفاجأ إذا كنت ترى أن بداية أنتشار عصير الخيار بجانب عدد متزايد من الناس في أيامنا هذه. لأن ذلك يعني انهم اكتشفوا فوائد كبيرة من عصير الخيار. تخسيس إمري لونغ، الباردة تخفيضات والسلطات ولا غنى عنه من الماء في الخيار غير ذات فائدة كبيرة للجسم، عصير الخيار بدلا من ذلك اختيار أنواع أخرى من العوامل المياه، ويقول أنه أفضل طريقة لاستيعاب هذه الفوائد.

يقول اختصاصي التغذية "امري فلافونيدات" الخيار طويلة، M، C وفيتامين B1، بيتا كاروتين، المنغنيز، الموليبدينوم، وحامض البانتوثنيك والبوتاسيوم والفوسفور والنحاس والبيوتين ويضم مؤكدا أن عصير الخيار من هذه الفيتامينات والمعادن لتوفير وكذلك الحلو والتي هي البديل المثالي للمشروبات ويلفت الانتباه. مانع وذكر الجسم من عصير الخيار الذي يساعد على الحفاظ على الصحة تخسيس امري طويلة، والجسم من الماء كما يحمي عصير الخيار لتحقيق التوازن في كثير من الأحيان على مدار اليوم لملء زجاجة كثيرا ما يحتسي الجسم والعقل يقول صالح والتعامل النشط.


عصير الخيار مع الليمون والتفاح:

هنا هو مزيج تجديد! الليمون يساعد على حرق الدهون الزائدة في الجسم من خلال مساعدة الصفراء في القسم الصفراوية ندخل في العمل. نانن له تأثير تشديد. النعناع، ​​مما يساعد على تسهيل تطور الصفراء في الأمعاء الدقيقة، ويريح أيضا عضلات المعدة ويضيف بالطبع نكهة. التفاح الأخضر؛ محتوى الألياف عالية يساعد على تسريع عملية التمثيل الغذائي وزيادة حركية الأمعاء. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يحتوي على المعادن الغنية والمحتوى منخفض الدهون. تنشيط، الجلد تجميل وتقوية العظام .




المكونات :
1 عصير الليمون
1 التفاح الأخضر
2 الخيار
1 ماء الزجاج النعناع الطازج

الطريقة:

اغسل الخيار والتفاح وقشرها.
عصر الفاكهة الصلبة جنبا إلى جنب مع النعناع المبلل بالماء.
إضافة عصير الليمون ونمزجه.
وتستخدم دون انتظار.





 عصير الخيار مع الاناناس  

الأناناس لديها مجموعة واسعة من الفيتامينات، غنية بالبوتاسيوم والكالسيوم ومفيدة للصحة. ومحتوى مضاد للأكسدة يساعد الخلايا على تجديد، ويقوي جهاز المناعة، ويقوي المعادن الأسنان ويساعد على منع تسوس.

المكونات :

نصف الخيار
2 شرائح من الأناناس
1 ملعقة صغيرة عصير الليمون
حفنة من أوراق النعناع الطازجة
قطع الثلج
ماء

الطريقة :

تخلط جميع المكونات في الخلاط حتى يتم سحقها جيدا.
تشرب دون انتظار









عن الكاتب

مجلة مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي