مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

أنتبهي ! 5 أوضاع تؤدي الي فتق في الظهر والرقبة



أنتبهي ! 5 أوضاع تؤدي الي فتق في الظهر والرقبة


أعداد - امل محمد عبد الحميد


نقف لساعات، في أنعطاف، لنصل للمكان المراد تنظيفه ، و نرفع الأوزان ... هذه الحركات عندها تقلص الخصر أو عضلات الرقبة علينا أن نكون حذرين، و التي أدت الي تطور الألم الذي يؤثر سلبا على نوعية الحياة. وللأسف، فإن المشاكل التي نواجهها لا تقتصر على ذلك. الحركات غير صحيحة في كثير من الأحيان نكرر هذه الحركة وحملنا أجسامنا مع العمود الفقري ، مما تسبب في تمزق بين العضلات . لذلك من المهم جدا أن نتجنب الأخطاء والحركات عند القيام بالأعمال المنزلية. أستاذ جراحة الدماغ والجراحة العصبية الدكتور وقال يونس أيدين لنا ما ينبغي النظر فيه عند القيام بالأعمال المنزلية لحماية الخصر والرقبة الصحة، تم العثور على اقتراحات هامة.


لتفريغ غسالة الصحون



فمن الضروري أن تتكئ باستمرار. كن حذرا، ومع ذلك، عند الانحناء إلى أسفل من الركبة دون كسر الركبتين، عضلات الخصر الخاص بك تحميل. ونتيجة لذلك، يمكن أن تتطور العواقب السلبية مثل آلام أسفل الظهر.

في الواقع: إذا كنت كسر الانحناءات في الركبة بدلا من تحميل الخصر يمنع وضع الحمل الحبل الشوكي، وسوف تقلل من وزن الخصر.

• الوقوف أثناء إعداد الطعام

عندما نعد لتناول وجبة أو عندما نقف لفترة طويلة في حين غسل الأطباق، ونحن نقدم التحذير من الشعور بالألم. يجب عليك أن تنظر في هذه التحذيرات، وإلا يمكنك ببساطة يسبب العضلات لإضعاف. فقدان عضلاتك يسبب أيضا ألم في منطقة أسفل الظهر.

والحقيقة هي: وضع قدم واحدة في خطوة مثل الأخرى سوف تعطي العضلات الأخرى فرصة للاسترخاء، شريطة أنها ليست مرتفعة جدا. رفع قدمك خطوة عالية كل 4-5 دقائق. هذا لا يحمل الحمل في منطقة واحدة، ولكن يوزعه بحيث المفاصل المختلفة قد تتعاقد في مجموعة العضلات على العمود الفقري. هذه الحركة أيضا يمنع تشكيل الألم في خصرك.

• يميل إلى الأمام في حين مسح الارضية
تنظيف الأرض يسبب باستمرار لك أن تعاني الألم والأضرار التي لحقت العضلات. أستاذ جراحة الدماغ والجراحة العصبية الدكتور يونس أيدين بينما كنت عازمة بشكل غير صحيح أيضا يحذر يمكن أن تؤدي إلى تشكيل فتق في أسفل الظهر عند حمل جسم ثقيل في هذه الحالة.

في الواقع: توسيع مقبض المكنسة منزلك لتحميل انحنى تراكب كاسحة إلى الأمام ومحاولة للبقاء كما العضلات ووضع رأسي مشترك. يجب الحرص على عدم ثني الخصر، وخصوصا عندما تجتاح تحت المقاعد والخزائن، الركوع والتعرق، دون إعطاء أي قوة. أيضا الحرص على عدم رفع الأثاث بيد واحدة في حين تجتاح. إزالة الكائن الأقرب إلى ثديك سوف يقلل أيضا من القوة التي تؤثر على البطن.


• الحفاظ على الرقبة في الزاوية أثناء الكي

إذا كان لوح الكي منخفض، فهذا يعني أنك ستبقي رأسك يميل إلى الأمام لفترة طويلة. هذه الحركة أيضا يؤدي إلى تشكيل الألم بعد فترة من الوقت. الألم يعني أن العضلات في عنقك متعب. إذا كنت تجعل باستمرار حركة غير صحيحة وتسبب الضرر، والعضلات الخاص بك المسيل للدموع مع مرور الوقت وتسبب تشكيل الفتق.

الحقيقة: ارتفاع طاولة الكي مهم جدا عند الكي. لهذا السبب، يجب عليك بالتأكيد اختيار طاولة الكي قابل للتعديل وضبطه وفقا لرقبة الخاص بك. أستاذ جراحة الدماغ والجراحة العصبية الدكتور وأشار يونس أيدين إلى أن ارتفاع طاولة الكي يجب أن يكون في خصرك، مما يشير إلى ما يلي: "عندما الكي، والوقوف على مقربة من طاولة الكي ولها خطوة ليست مرتفعة جدا تحت قدمك. إذا قمت بتغيير قدمك كل 4-5 دقائق، سوف تكون قادرة على التعاقد في نفس المنطقة ومنع الألم. بعد تسويتها بعض القمصان، ثم الجلوس والاسترخاء. أيضا، عند وضع الغسيل الخاص بك على أعلى مستوى ممكن في حين الكي، لن يكون لديك لثني وترتفع. "

• ثني الرقبة أثناء إعداد الطعام

عند إعداد الطعام، حافظ على ركبتك إلى الأمام أو جنبا إلى جنب، أو الجلوس على ظهرك دون أن تستريح ظهرك على الرقبة والمفاصل، مما تسبب في إصابات العضلات نتيجة لذلك. العضلات التالفة تفقد أيضا قوتها وتسبب الألم في المنطقة. تداخل التحميل أثناء الحركة أيضا بتشكيل تشكيل الفتق.

والحقيقة هي: لا ننسى للحفاظ على صبي في الحركة قدر الإمكان. حذار من الجلوس على الجزء الخلفي من كرسي أثناء الجلوس، لأن الجلوس في خصرك يسبب عضلاتك في خصرك للتعاقد، مما أدى إلى الألم. لذا كن حذرا أن الجزء الخلفي من كرسي يمكن أن تتحرك جنبا إلى جنب مع الخصر ودعم ذلك.

• الرفع الثقيل علي الظهر

وكلما رفع وتحريك الوزن إلى خصرك، والمزيد من الوزن كنت وضعت على الخصر. على سبيل المثال، عند رفع وزن 3 كيلوجرام أقرب إلى جسمك ممكن، هذا الكائن هو 3 كيلوغرامات كاملة. عند رفع متر بعيدا عن يدك، تشعر 9 كيلوغرامات من الوزن. على المفاصل من الأوزان

عن الكاتب

مجلة مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي