مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

هرمون الفراولة والطماطم و البلوغ المبكر



هرمون الفراولة والطماطم و البلوغ المبكر

أعداد-أمل محمد عبد الحميد

تبين البحوث أن الهرمونات والمواد المضافة في الأطعمة التي نأكلها تسبب البلوغ المبكر للأطفال. لأنها لا تنتج بشكل طبيعي، العديد من الخضروات والفواكه مثل الطماطم والفراولة والخيار والتفاح والبرتقال وما شابه ذلك، واللحوم والبيض من الحيوانات المزروعة بالهرمونات. في مرحلة المراهقة المبكرة أستاذ مساعد في أمراض النساء والتوليد وأخصائي في أمراض النساء والتوليد. مساعد. الدكتور تشاغكلي يتيم تقاسم المعلومات الهامة من خلال القول أن المراهقة في وقت مبكر هو أكثر شيوعا في الفتيات. في السنوات ال 15 الماضية في العالم وفي بلادنا في السنوات ال 10 الماضية، هناك مشكلة البلوغ المبكر. مساعد. مساعد. الدكتور أجاجيم يتيم أجاب على جميع الأسئلة حول مرحلة المراهقة المبكرة على النحو التالي.

ماذا يعني المراهقين؟

المراهقة هي الفترة من الطفولة إلى مرحلة البلوغ. والمراهقة عادة ما تتراوح بين 8 و 13 سنة للفتيات و 9-14 سنة للبنين. إذا ظهرت أعراض المراهقة في الفتيات 8 وفي الذكور 9 سنوات، والطفل في سن البلوغ المبكر.

ما هي مظاهر البلوغ  المبكرة؟

الأعراض الأولى للمراهقة في الفتيات هي نمو أنسجة الثدي. بعد ذلك، وينظر نمو الشعر في منطقة الأعضاء التناسلية وتحت المقعد. يبدأ أول نزيف الحيض مع الانتهاء. الأعراض الأولى في الرجال هي نمو الخصيتين. في وقت لاحق على أنه يتبع نمو القضيب، ومنطقة الأعضاء التناسلية وتحت إبطاء الإبط، وسماكة الساق، وزيادة كتلة الجسم وظهور مظهر الكبار. ظهور واحد أو أكثر من جميع الأعراض قبل سن 8 في الإناث و 9 في الذكور يشير إلى مشكلة البلوغ المبكر.
 ما هو تأثير الهرمونات ؟وتبين البحوث أن الهرمونات والمواد المضافة في الأطعمة التي نأكلها تسبب البلوغ المبكر للأطفال. لأنها لا تنتج بشكل طبيعي الطماطم والفراولة والخيار والتفاح والبرتقال والفواكه والخضروات مماثلة، في الاتصال مع المواد الكيميائية المستخدمة في صناعة اللحوم والبيض من الحيوانات التي أثارتها الهرمون. في مرحلة المراهقة المبكرة. أيضا على الرغم من أن المكونات للتغيرات المناخية، والظروف المادية، مثل هرمون تأثير في الشكل الكيميائي للمواد البلاستيكية المستخدمة يمكن أن تؤدي إلى البلوغ المبكر. ومن المعروف أن السمنة تسبب أيضا المراهقة المبكرة في الفتيات. مع منتجات الوجبات السريعة والمنتجات الصناعية الاصطناعية، يمكن أن تؤدي العادات الغذائية إلى سن البلوغ المبكر، مما يسبب السمنة وزيادة معدلات الدهون في الجسم. وينبغي تشجيع الأطفال على ممارسة الرياضة فضلا عن الأطعمة الصحية لتجنب التعرض للدهون.

عن الكاتب

مجلة مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي