مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

"زيدان" يتحدث عن اسباب خساره الريال من ...جيرونا

كتب/هشام سعيد عتمان
تحدث الفرنسي زين الدين زيدان أمام وسائل الإعلام، عقب خسارة فريقه أمام جيرونا (2-1)، مساء الأحد في الجولة العاشرة من الليجا.
وقال زيدان في مؤتمره الصحفي عقب المباراة: "فشلنا في تسجيل الهدف الثاني، ولكن لعبنا جيدًا في الشوط الأول، في هدف جيرونا الأول لم يكن لدينا تركيز وليس ما كنا نتوقعه، لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول والآن علينا أن نرى التفاصيل".
وأضاف: "لم نلعب سيئًا ، لقد كان هناك الكثير من المجهود للاعبين، وما يزعجني التفاصيل التي فقدنا فيها التركيز، لم ندافع جيدًا في الهدف الأول والهدف الثاني نفس الأمر".
وأردف قائلا: "فقدنا ثلاث نقاط ، وأعتقد أن الجميع سيسأل عن فارق الـ8 نقاط، هناك أيام عندما يخسر المنافسون سوف نكون أفضل".

وتابع: "علينا الآن الحصول على الراحة بشكل جيد تحضيرًا لمباراة الأربعاء في دوري الأبطال الأوروبي، أريد تحليل هذه المباراة والتفكير في مباراة توتنهام".

و أكمل: "الليجا ليست سهلة، إنها تلعب يومًا بيوم، أمام جيرونا تلقينا خسارة لم تكن متوقعة، بعد أربع انتصارات لم نتوقع هذا، لكن طموحات اللاعبين كما هي".

و واصل: "إنها ثلاث نقاط فقط، لكننا بحاجة لقتل المباريات بعد ذلك، لست قلقًا بشأن عدم وجود الكثافة، وليس هناك نقص في الرغبة، إنها أشياء تحدث في الدوري الإسباني".

واستطرد: "نحن في طريقنا لمواصلة العمل، كان لدينا فرصتان لتسجيل الهدف الثاني، عاجلًا أم آجلا نحن في طريقنا لرفع المستوى".

وأكد: "لقد فقدنا التركيز في حالتي الهدفين فقط، في كرة القدم كل التفاصيل مهمة، إذا كان الخصم يعقد لك الأمر عليك أن تعرف كيف تسيطر على ذلك".

وعن حالة جاريث بيل قال: "لا أعرف، إنه لا زال يتعافى، بعد الهزيمة المزاج ليس جيدًا في غرف الملابس، لكن علينا أن نشحن أنفسنا لمباراة الأربعاء".

وبشأن إصابة رافييل فاران قال: "لقد كان هناك شيء لكننا لا نعرف بالضبط ما الذي لديه، علينا انتظار الفحوصات الطبية"

عن الكاتب

maha maha

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي