مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

عمل جديد يجمع بين بطلي المسلسل التركي "حب للأيجار"






عمل جديد يجمع بين بطلي المسلسل التركي "حب للأيجار"

كتب - أمل محمد عبد الحميد

نشر الممثل اردوك باريش صورة لبوستر فيلمه الجديد والذي يجمعه مع بطلة مسلسل حب للأيجار كما نشر صور لباقي فريق العمل معا وسيتم عرض الفيلم في صالات العرض 10 نوفمبر بجميع دور العرض .

الممثل التركي اردوك باريش المشهورة بالوطن العربي باسم " عمر " نظرا لظهوره بمسلسل " حب للأيجار " والذي لاقا نجاحا ومشاهدة كبيرة وانتشارا واسعا عالسوشيل ميديا .

وكان له حوارا مع احد المواقع التركية لنتعرف عليه اكثر اليكم نبذةعن نشأته وأعماله ومسيرته الفنية ، ولدت Barış Arduç في 9 أكتوبر 1987 في سويسرا. ولد اردوك في ششيرزينجن بسويسرا، وقد أكمل تعليمه الابتدائي والثانوي بعد عودته إلى تركيا مع عائلتها. بعد التعرف على الفنان المسرح ايلا الجان، ودخلت في اللعب المهنية. بعد أن لعبت في سلسلة مثل ليتل ليدي (2011)، دينل عزيزي (2011)، السبعة السبعة (2011)، لعبت دورها في سلسلة من القلق بالنسبة لي (2012)، اليوم Saraylısı (2013-14) وراكون: لعائلتي أعلن جيدا. وقد عزز سمعته مع عنوان تأجير الحب (2015) الذي يعطيه شعبية الحالية. وبصرف النظر عن مسلسله التلفزيوني، وظهر أيضا في الأفلام السينمائية، وكثيرا ما يذكر من قبل مشاريع المسؤولية الاجتماعية له، وهو يدعم بنشاط. 











عن الكاتب

مجلة مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي