مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

"جيجز" مهتم بقياده احد من هذين ...النادييين






"جيجز" مهتم بقياده احد من هذين ...النادييين


كتب/هشام سعيد عتمان


عبر رايان جيجز جناح مانشستر يونايتد السابق عن اهتمامه بتولي قيادة ليستر سيتي أو إيفرتون بعدما بات مقعد المدرب شاغرًا في الفريقين .




وأقال إيفرتون مدربه رونالد كومان يوم الإثنين الماضي، بعدما تراجع الفريق لمنطقة الهبوط عقب خسارة مذلة (5-2) بملعبه أمام أرسنال.




وأصبح الهولندي كومان ثالث مدرب يترك منصبه في الدوري الممتاز هذا الموسم بعدما أقال كريستال بالاس مواطنه فرانك دي بور وانفصل ليستر عن كريج شكسبير الأسبوع الماضي.




وقال جيجز لمحطة سكاي سبورتس: "بالنسبة لي اهتم بهذين الناديين" مشيرا إلى إيفرتون صاحب المركز 18 وليستر الذي يسبقه بأربعة مراكز.




وأضاف: "بالنظر إلى الفريقين.. ليستر كان البطل قبل موسمين وإيفرتون فريق رائع وصاحب تاريخ حافل، لكن هناك العديد من المدربين يحبذون شغل أي من المنصبين".




وحصل الويلزي جيجز على 13 لقبا في الدوري الممتاز وحقق رقما قياسيا بخوض 963 مباراة مع مان يونايتد قبل أن يدرب الفريق لفترة مؤقتة خلال أربع مباريات بعد إقالة ديفيد مويز في 2014.




وعمل جيجز (43 عاما) مساعدًا للمدرب لويس فان جال ثم ترك النادي مع رحيل المدرب الهولندي بعدما عرض عليه القيام بدور أصغر تحت قيادة المدرب الحالي جوزيه مورينيو.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي