مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

نصائح للشعر الدهنى والخفيف



نصائح للشعر الدهنى والخفيف

كتبت / ناريمان كمال
 
من اكثر المشكلات التى تواجه الكثير من السيدات والفتيات بالنسبة للشعر هى مشكلة الشعر الدهنى الذى لا يظهر الجمال المطلوب لشعرك لقلة كثافته و الظهور بمظهر غير حيوى لذلك فقد حرصنا على اختيار بعض الوصفات الطبيعية التى تساعدك على التغلب على هذه المشكلة .

الزيوت الساخنة :

علاجات الزيوت الساخنة مفيدة جداً للشعر الدهني، وتستعمل تلك الخلطة لمرة واحدة أسبوعياً مع تدليك الزيت برفق على فروة الرأس ثم يشطف الشعر جيداً. استخدمي زيوت جوز الهند واللوز والزيتون قبل الشامبو.

الأعشاب:

أضيفي 2 ملعقة كبيرة من أوراق النعناع الجاف مع ملعقة كبيرة من الروزماري ونصف كوب من الماء، ثم يغلى على نار متوسطة لمدة 20 دقيقة. ثم تخلط 2 ملعقة كبيرة من الخليط مع ربع كوب من الشامبو. وهو علاج فعال وبلسم ممتاز لعلاج الشعر الدهني.

زيت شجرة الشاي والليمون:

تعتبر خلطة زيت شجرة الشاي، زيت الروزماري، وعشب الليمون، وعصير الليمون مع زيت الكافور هي علاجات منزلية ممتازة للشعر الدهني، حيث تعمل تلك العلاجات على التخلص من الزيوت الزائدة والتخلص من الدهون المتراكمة على فروة الرأس. لكن احذري استخدام عشبة الليمون أو زيت الليمون في حالة البشرة الحساسة.

الصبار:

اغسلي الشعر باستخدام خليط من ملعقة صغيرة من لُب الصبار مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع شامبو خفيف، وهو أيضا علاج منزلي ممتاز للعناية بالشعر الدهني.
 

عن الكاتب

مجلة مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي