مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

تعرفي علي إتيكيت النوم خارج البيت


كتبت/أماني دندش

من اكثر الاشياء التي نحبّها نحن البنات ، هي اخذ الأغراض والنوم خارج المنزل خصوصاً عند أصحابنا وقريباتنانحب في النوم عندهنّ مرادفاً لساعات المرح وتبادل الأسرار مع بعض خصوصاً حين ينتصف الليل! ولكنّ الاتيكيت، تحرص أن تصحبي معك هذه القواعد والآداب كي تكوني دائماً سيّدة اللياقة! 
بغضّ النظر عن قوة العلاقة الوطيدة التي تربطك بالصديقة التي تضيفينها فهذا لا يبرر لك نسيان أي غرض شخصي، عليك توضيبه مع أغراضك، على غرار ملابس النوم، الملابس الداخلية، المنشفة الخاصة وفرشاة الأسنان. 
عليك أن تُبقي في ذهنك عزيزتي وجوب احترام قوانين البيت الذي تتواجدين فيه، كإحترام ساعة النوم، اختيارات التلفزيون، أمكنة تناول الطعام، التزام الهدوء وغيرها من قواعد. 
ان تكوني في ضيافة صديقتك، فأنت في ضيافة أفراد المنزل جميعهم. لا تنسي أبداً أن تلقي التحية على أفراد المنزل جميعهم وأن تعيريهم الأهمية والاحترام بما تمليه عليك أخلاقياتك. 
عند تغيير ملابسك قبل النوم وفي الصباح، احرصي أن توضّبي أغراضك شخصياً، أن ترتّبي السرير الذي تنامين فيه وعليك أن تطلبي كيساً بلاستيكياً في حال ليس بحوزتك واحدٌ كي توضّبي الملابس المتّسخة كي تغسليها في المنزل، ايّاك أن تتركيها في مكانها. 
في حال تسببت في اتّساخ مفارش السرير بماكياجك أو بأي أمر آخر، تكون لفتة لائقة منك أن تنزعيها عن السرير وتغسليها في منزلك قبل إعادتها.

عن الكاتب

maha maha

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي