مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

تساقط الشعر بعد فترة الحمل و الحمية الغذائية (علاج المشكلة )



تساقط الشعر بعد فترة الحمل و الحمية الغذائية (علاج المشكلة )

أعداد-أمل محمد عبد الحميد


ينظر كثيرا من النساء اليوم.الي الحمية الصحية( الدايت ) لأنقاص الوزن كما أنهم لا ينتبهون لضعف الشعر بعد اتمام الحمية  وايضا نجد الشعر وضعفه بعد الولادة، تؤثر على الجمال في الاتجاه السلبي لذلك تطورت العلاجات واليكم اهم ماوصل اليه البحوث الطبية لحل المشكلة .

و “HAIR PRP” طريقة العلاج الأمثل ، والذي أصبح على نطاق واسع على نحو متزايد في العالم، ينشط الشعر الذي يوجد به فراغات و متفرق بعد النظام الغذائي(الدايت) وفترة الحمل، مع متوسط ​​1 ساعة من الدورات. هذا النظام، الذي ليس له أي آثار جانبية، يمكن تطبيقها وحدها أو بعد زرع الشعر بسهولة.

برب (بلاتيتن الغنية البلازما)، وهو العلاج الأكثر تفضيلا والرعاية في العناية بالبشرة، ويزيل أيضا مشاكل من الشعر.

كما أن فقدان الشعر، أصبح كابوسا عند الرجال وتستخدم هذه التقنية في العلاج أيضا للرجال ،

يتم تطبيق ميزوثيرابي جنبا إلى جنب مع طريقة برب ويعطي الحياة للشعر مرة أخرى. يتم زيادة تأثير التطبيق التطبيقي بنسبة 2 مرات.

ما هو "HAIR PRP"؟ كيف يتم تطبيقه؟

الناس الذين يرغبون في حماية الشعر الموجودة لديهم أو أولئك الذين لديهم مشاكل فقدان الشعر يمكن تطبيق أسلوب "برب".

خلال عملية بي ار بي PRP، يتم ترشيح الخلايا التي تسمى "الصفائح الدموية" من المريض وحقن مع ملحقات الشعر جنبا إلى جنب مع إضافية تكملة الفيتامينات. خلال الإجراء، الذي يستمر فقط 1 ساعة ويتطلب أي إعداد، يتم تطبيق بعض السائل مع حقنة أرق وكذلك الشعر. العلاج برب يزيد من الدورة الدموية في الشعر، ويوفر المزيد من الأوكسجين، ويحسن بصيلات الشعر وينمو الشعر.

تحتوي خلايا الصفائح الدموية على مواد كيميائية بيولوجية تجدد الأنسجة. هذه المواد البيولوجية التجدد ليس لها أي آثار جانبية للعملية لأنها تتكون من خلايا خاصة بهم. الصفائح الدموية، والمعروفة أيضا باسم "خلايا الشفاء"، وتساعد على تنشيط بصيلات الشعر وتسريع نشاطهم.

هناك 4 علاجات في الأسبوع، مع 1 العلاج في الأسبوع.

عن الكاتب

مجلة مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي