مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

كيف يبدأ الإتيكيت من البيت


كتبت/أماني دندش
كثير من شباب وفتيات اليوم لا يعرفون معني الاتيكيت فلم يعد الاهل يفهمون أولادهم هذه الاشياء بشكل عام وخاص ايضا يا حبيبتي، أفضل ما يمكنك فعله هو البدء بممارستها بمفردك أولاً، فمن الصعب التحوّل إلى ممارسة التصرّفات الجيدة عندما تستدعي الحاجة لذلك.
ولفتت إلى أنه ليس عليك تطبيق أفضل التصرّفات عندما تكونين محاطة بأشخاصٍ بالكاد تعرفينهم وتودين ترك انطباع جيّد لديهم، مشددة على أنه عليك التصرف بشكلٍ لائق أولاً أمام الأشخاص الذين تحبينهم، أي الأصدقاء والعائلة.
وأشارت خبيرة الإتيكيت فيرا يميّن إلى أنه عليكممارسة أعلى معايير الإتيكيت في المنزل، فأحرصي على أن تكوني بغاية التهذيب واللطف تجاه أفراد العائلة.
واعتبرت أنك ‎ستجدين أنّ الإتيكيت تصبح طبيعة ثانية لك عوضاً عن كونها مجرّد مجموعة من القواعد وبهذا ستصبح حياتك أكثر متعة، خصوصاً أن الأشخاص يستجيبون عادةً بشكلٍ إيجابي للذين يتصرّفون بلطفٍ معهم ويعاملونهم باحترام.
وأكدت خبيرة الإتيكيت فيرا يميّن أنه من شأن قواعد الإتيكيت المناسبة أن ترشدك إلى كيفية القيام بذلك من دون أن تغفلي عن أي تفصيل لئلا تقومي بأيّ أمرٍ من شأنه أن يكون عدوانياً أو مهيناً للشخص الآخر.

عن الكاتب

maha maha

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي