مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

أسامة كمال ساخرا من مذيع تونسي والإخوان"صعبانيين عليا أوى"





كتب حسام مصطفى 
سخر الإعلامي أسامة كمال، من أعداء مصر بالداخل والخارج، بسبب "غلهم وحقدهم"، بسبب الإقبال الكثيف من الناخبيين المصريين امام مقرات اللجان.
وهنأ كمال جموع المصريين خلال برنامجه "مساء dmc"، اليوم الاربعاء، بنجاح العملية الإنتخابية للانتخابات الرئاسية.

واكد كمال ان الشعب المصري يثبت دائما أنه قادر على التحدي وتلبية نداء الوطن.

ووجه كمال رسالة شديدة اللهجة لأحد الإعلاميين التوانسة ولجماعة الإخوان وللأعداء مصر بالداخل والخارج، الذين شنوا هجوم شديد على نزول المصريين بكثافة امام لجان الانتخابات قائلا"صعبانيين عليا اوي أوي".
أسامة كمال"المصريين نزلوا للانتخاب رغم العواصف الترابية"

وجه الإعلامي أسامة كمال، كل التحية والاعتزاز والتقدير للشعب المصري، بسبب مشاركتهم لليوم الثالث على التوالي، في الانتخابات الرئاسية رغم العاصفة الترابية والطقس السئ التى تعاني منه مصر اليوم الخميس.

وأكد كمال خلال برنامجه "مساء dmc"، اليوم الخميس،أن مصر تعبر المستقبل بعد نجاح الانتخابات الرئاسية بكل نزاهة، دون اى مشاكل
جبر:المصريين تغلبواعلى العواصف ونزلوا للمشاركة الوطنية بالإنتخابات الرئاسه
أشاد الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، بمشاركة المصريين بكثافة لليوم الثالث على التوالي في الإنتخابات الرئاسية، رغم محاولات التشكيك الخارجي.
وهنئ جبر خلال حواره مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء dmc"، اليوم الخميس، أن "اليوم يوم الحصاد الجميل والحلو للمصريين بمناسبة نجاح العملية الإنتخابية".

وأكد جبر ان الشعب المصرى دائما أكبر من التحدي، مضيفا أن سر إقبال المصريين على الإنتخابات، أن المصريين أعتبروا المشاركة الوطنية في الإنتخابات "عيد لهم".

.
كرم جبر:المصريين أكدوا أن الوقوف بطوابير اللجان الإنتخابية اهم من الوقوف بالخيام

قال الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إن المصريين أكدوا خلال مشاركتهم في الإنتخابات الرئاسية، إن الوقوف في طوابير الإنتخابات أهم من الوقوف بالخيام.

وهنئ جبر خلال حواره مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء dmc"، اليوم الخميس، أن المصريين لبوا نداء وطنهم بالمشاركة في الإنتخابات و طبقوا مثال الفراعنة "وقت الخطر روح واحد في جسد واحد".

وأكد جبر ان الإرادة الشعبية للمصريين تغلبت على الحرب الشديدة التى يتعرض لها الوطن من الغرب، بسبب مشاركة المصريين في الإنتخابات الرئاسية.

عن الكاتب

مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي