مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

أسامة كمال:المصريين شاركوا بالإنتخابات الرئاسية من أجل حق الشهداء


كتب حسام مصطفى 
أكد الإعلامي أسامة كمال ، أن المصريين شاركوا في الإنتخابات الرئاسية بكثافة، من أجل حقالشهداء، الذين ضحوا بأرواحهم من اجل مصر.

وأضاف كمال، عبر برنامجه "مساء dmc"، اليوم الثلاثاء، أن جموع المصريين صوتوا بالانتخابات الرئاسية، لصالح حرية مصر وشهدائها الذين واجهوا عدم أحتلالها مصر من أى تنظيم خارجي.

وأشاد كمال بالروح الجميلة التى كانت في عيون المصريين أثناء الأدلاء بأصواتهم.


أسامة كمال: الجماهير غير راضية عن أداء المنتخب امام اليونان
قال الإعلامي أسامة كمال، إن المصريين غير راضيين باداء المنتخب الوطنى لكرة القدم اليوم امام اليونان، والتى أنتهت بفوز اليونانيين على الفراعنة بهدف للاشئ منذ قليل، في إطار استعدادات الفراعنة لبطولة كأس العالم المقامة بروسيا يونيو المقبل.

وأضاف كمال عبر برنامجه "مساء dmc"، اليوم الثلاثاء، أن الجماهير كانت راضية عن روح وأداء المنتخب امام البرتغال رغم الهزيمة بهدفين لهدف، رغم ان اللقاء كان ودي.

وأوضح كمال أن المصريون يريدون الأداء الجيد، على حساب الخطة أو الهزيمة.

...................




أسامة كمال تعليقا على مشاركة المصريين بكثافة بالانتخابات "مستغرب من المستغربيين"




أفتتح الإعلامي أسامة كمال، برنامجه بالإشادة بالمصريين الذين شاركوا بالإنتخابات الرئاسية بكثافة قائلا"لست مستغرب من الإقبال ولكن مستغرب من المستغربيين الذين توقعوا عدم مشاركة المصريين بكثافة في الإستحقاق الإنتخابي".







وأضاف كمال عبر برنامجه "مساء dmc"، اليوم الثلاثاء، أن العديد من الشخصيات الكبيرة تحدثت عن عظمة المصريين في الاوقات الحرجة ، من بينهم"توفيق الحكيم قال عن المصريين إن هذا الشعب الذي نحسبه جاهلا يعلم أشياء كثيرة، ولكنه يعلمها بقلبه لا بعقله، الحكمة العليا في دمه ولا يعلم، والقوة في نفسه ولا يعلم. هذا شعب قديم، جئ بفلاح من هؤلاء وأخرج قلبه تجد فيه رواسب عشرة آلاف سنة من تجارب ومعرفة رسب بعضها فوق بعض".

وأكد كمال أن "جمال حمدان نقل عن سير وليام ماثيو فلندرز عالم المصريات البريطاني إنه "شعب مجد قوي، يعتريه الضعف كل بضع مئات من السنين - طبيعة الأشياء - فتتعرض بلاده للغزاة من الجنوب والغرب والشرق، فيتعرض هو لمؤثرات مختلفة، لكنه بالرغم منها ظل يحتفظ بطابعه وصفاته القومية وبشخصيته".

وتابع مقدم برنامج "مساء dmc" أن "الزعيم الراحل أنور السادات قال: "يخطئ من يظن أن شعب مصر يمكن أن يموت فهو عملاق دائما، قد يتحمل أشد أنواع الأذي من الداخل والخارج ولكن هذا الأذي لا ينال منه أبدا .. فبمجرد أن ينكشف عنه الغبار تجده عملاقا كما هو".

........

عن الكاتب

مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي