مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

تعليق الفنان أحمد فؤاد سليم على اليوم الأول للانتخابات الرئاسية




كتب حسام مصطفى

أشاد الفنان احمد فؤاد سليم، باليوم الأول للعرس الديمقراطي، للانتخابات الرئاسية، بعد الاقبال الكبير للمصريين على لجان الانتخابات في اليوم الاول للانتخابات الرئاسية.




وعلق سليم على اليوم الأول للانتخابات خلال حواره مع الإعلامي أسامة كمال، خلال التغطية الخاصة لقناة dmc"، للانتخابات الرئاسية،أن" الوطن يحكي حكايته اليوم للمستقبل ومستقبل اولادنا وأحفادنا".

وأشاد سليم بإنجازات الرئيس السيسي خلال الولاية الاولى لحكمه لمصر، مطالبا بمزيد من الإنجازات بعد نجاحه في الإنتخابات بتأييد شعبي.

........................

الجنزورى لأسامة كمال"أدعو الجميع للمشاركة في الانتخابات دون انتظار

الجنزورى لأسامة كمال"خير كبير قادم للمصريين عقب الإنتخابات الرئاسية"

ناشد الدكتور كمال الجنزوري، رئيس مجلس الوزراء الأسبق، المصريين بمزيد من الإقبال على التصويت للانتخابات الرئاسية، غدا وبعد غد دون اى انتظار، مضيفا انه راى الشباب وكبار السن والسيدات يشاركون بكثافة امام لجان العملية الانتخابية.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، خلال التغطية الخاصة لقناة dmc"، للانتخابات الرئاسية، أن المصريون يواصلون الاحتشاد بكثافة في أول أيام التصويت بانتخابات الرئاسة.

وشدد الجنزورى على أن مصر ستشهد الفترة المقبلة "خير كبير أوى للمصريين، مضيفا هذا الكلام ليس مسكنات بل زاقع ويقين سيشعر به الشعب المصري في القريب العاجل".

عن الكاتب

مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي