مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

الأصليين .. وأبطاله و صناعه وإيمفورا الرواندي .. الحائز علي جائزة برلين 2018 في نادي السينما الإفريقية


كتب وليد شفيق

يعرض نادي السينما الإفريقية برئاسة السيناريست / سيد فؤاد وبالتعاون مع قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة د. فتحي عبد الوهاب فيلم الأصليين إخراج مروان حامد وتأليف احمد مراد والحائز علي جائزة افضل فيلم روائي طويل في الدورة السابعة لمهرجان الاقصر للسينما الإفريقية الذي انعقد في مارس 2018 بحضور أبطاله ( منة شلبي – خالد الصاوي – ومؤلفه أحمد مراد ومخرجه مروان حامد و منتجه صفي الدين محمود ) .

كما يعرض أيضاً الفيلم الرواندي ايمفورا إخراج صمويل ايشموا أحد طلبة ورشة صناعة الأفلام بمهرجان الاقصر في دورته الرابعة والتي قادها المخرج هايلي جريما ، الفيلم الذي حصل علي جائزة الدب الفضي لأفضل فيلم روائي قصير بمهرجان برلين 2018 . والذي شارك ايضا في الدورة السابعة من مهرجان الاقصر للسينما الافريقية وحصل على جائزة احسن إسهام فني في فيلم قصير في الفترة من 10 إلى 22 مارس 
2018
كما سيتم توقيع كتاب " سمير فريد " الناقد النموذج و المثال للدكتورة أمل الجمل وتوزيع نسخ من الكتاب الذي أنتجه المهرجان باللغتين الفرنسية و العربية ترجمة مديحة حجازي .

مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية تقيمه مؤسسة شباب الفنانين المستقلين بدعم من وزارات الثقافة ، والخارجية ، والسياحة ، والشريك الاعلامي والراعي الرئيسي شبكة قنوات dmc وتحت رعاية شركة وايتي ايليت والبنك الأهلي المصري وشركة القلعة والمصري اليوم وبوابة الأهرام ومصراوي وتعاون لوجيستي مع شركة فالكون ، وبالتعاون مع محافظة الأقصر ، ونقابة المهن السينمائية .

عن الكاتب

مجلة مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي