مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

احدث صيحة فى العبايات




احدث صيحة فى العبايات 

كتبت / ناريمان كمال

ارتداء العباية اصبحت من الاشياء المهمة والمريحة للمراة فبعض السيدات العباية هى الزى الرسمى المعتاد لها والعباية المصنوعة من الاورجانزا هى المزينة بالورد وقماش التل هى احدث صيحة هذا العام وهى ايضا تناسب الفتيات التى ترتدى العبايات والتى تبحث عن موديلات ناعمة من العبايات وغير تقليدية. يمكنك ارتداء عباءة كاملة بالأورجانزا أو الاتجاه للتصاميم التي تتزين أجزاء منها بالتل والأورجانزا،

العباءة المزينة بالكرانيش

الكرانيش أو الـ Ruffles هي اختيار الكثير من البلوجرز في الوقت الحالي، وهي مناسبة للمرأة العصرية التي تبحث عن الطابع الشبابي في العبايات. يمكنك اختيار عباية بقصة الكرانيش سواء على الصدر أو الأكمام أو الذيل حسب ذوقك الشخصي.

العباءة الغنية بالشراشيب

صيحات الشراشيب والشرائط، والريش وصلت إلى عالم العبايات أيضا! فإذا كنت من محبي هذه الصيحات التي ظهرت في كثير من موديلات الملابس مثل الجينز والجواكيت، فيمكنك اقتناء عباءة مزينة بالشراشيب 

العباءة المطرزة بالورود البارزة
هذا النوع من العبايات هو الأجمل على الإطلاق ويعكس الأجواء الربيعية والصيفية، فيمكنك البدء في ارتدائها من الآن.
العباءة المصممة بقصة الكاب

يعطيك هذا النمط من العبايات لمسة من الفخامة، قد تحتاجينها في الخروجات الليلة. ويمكنك أيضا ارتدائها في السهرات إذا كانت غنية بما يكفي بالتطريزات اللافتة أو بخامات من التل والشيفون.

الألوان الناعمة والباستيل

الألوان الهادئة والناعمة هي موضة العصر بلا منازع، ولا تخلو منها موضة العبايات أيضا! اضيفي عباءة بألوان الباستيل كالأزرق الفاتح أو الأصفر أو الوردي الهادئ إلى خزانتك واحصلي على إطلالة شبابية ومفعمة أكثر بالبهجة.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي