مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

بالصور - تغطية خاصة لمهرجان السحر والجمال Eg Fashion-خاص لمجلة مملكتي


كتبت- امنية عبد العزيز



كتبت - امنية عبد العزيز
تصويرعبدالرحمن سيد محمد

أقيم في يوم ٢٠١٨/٤/١١ الموافق يوم الاربعاء مهرجان ايجي فاشون للسحر والجمال عام ٢٠١٨ دورته الاولي، والذي كان في فندق بيراميزا سويتس بالدقي ،والتي قدمته المذيعه المتميزه والجميله/ ميار الببلاوي تحت اشراف رئيس المهرجان ا/ احمد العزبي 



 تركز اهتمام المهرجان وفعاليته عن الموضه والجمال والاهتمام بالمرأه وبمتطلباتها كما حضر المهرجان عدد كبير من نجوم الوسط الفني والاعلاميين ومصممي الازياء وخبراء التجميل. 

لذا سعت مجله مملكتي علي تغطيه هذا المهرجان واستضافت عدد كبير من النجوم ومصممي الازياء في حوار خاص لها . بدات الحفل بالنشيد الوطني (بلادي بلادي) ، ثم بدأ بعدهاو عروض الازياء.

 شهد الحفل عرض اول لملكه الذهب /ياسمين الياسين وتمتع العرض بالذوق العالي والرقي وكان مكون من فساتين السهره ذات اللون الذهبي البراق. ثم تلاه العرض الثاني كان لمصممه الازياء السعوديه/سوزان البغدادي ، وتمتعت الاطلالات بمظهر رائع حيث كان يتمتع بتشكيله رائعه من العبايات الخليجيه والرائعه و ما ميز الديفيليه عن غيره انه يتكون من قطعه واحده او قطعتين من كل موديل. 

أما عن العرض الثالث كان لمصممه الازياء /نها رشاد وكان عرض رائع من فساتين والسهره والافراح . كسرت مصممه الازياء/حنان آغا القاعده واطلت العارضات بالملابس الكاجوال والمريحه وكان العرض يتمتع بالذوق والبساطه والرقي. 

كما طرحت مصممه الازياء ساجده توفيق ديفيليه يتكون من مجموعه من العبايات وتميزت بالبهجه حيث انها كانت ملونه وجميله.

 وأتسم عرض كل من عبير عزام وصافي المغيث بالذوق العالي والرقي وكان كل من العرضين يتكون من فساتين السهره والخطوبه وفساتين الزفاف . 

وتميز المهرجان بعرض قام به الاطفال ذلك العرض الرائع المكون من فساتين الزفاف والسهره للاطفال والفساتين الهنديه مما ميزه عن اي مهرجان أو فعاليات أخري جمع بين اناقة الكبار والصغار .

 وفي أختتام الحفل قام الأستاذ/ احمد العزبي بتكريم عدد كبير من نجوم الفن والاعلاميين ومصممين الازياء وملكات الجمال وخبراء التجميل











عن الكاتب

Aye efat

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي