مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

تحت رعاية الرئيس وبمشاركة 50 ألف طفلا من 10 دول عربية .. مهرجان " سوا سوا" الدولى لذوى الاحتياجات الخاصة ينطلق سبتمبر القادم

كتب وليد شفيق






كتب وليد شفيق

تحت رعاية وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالاهتمام ودعم الاشخاص ذوى الاحتياجات الخاصة تعلنت مؤسسة اصدقاء الملائكة لرعاية ذوي القدرات الخاصة عن تنظيم مهرجان "سوا سوا " الدولي للاشخاص ذوي الاعاقة ومعهم مجموعة من الاطفال الاسوياء لدعم فكرة الدمج المجتمعى بوصفه أكبر حدث" تعليمي - ترفيهي – رياضي" يقام في مصر في عام 2018 يعبر عن قضية الدمج وتستمر فعالياته من الخميس 27 إلي الأحد 30 سبتمبر بالقاهرة وبعدها في محافظات اخري.

وصرح ميلاد بشتة رئيس مؤسسة اصدقاء الملائكة، أن المهرجان سوف يقام تحت رعاية الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن ويستهدف أكثر من 50 ألف طفل من محافظات مصر ، وبمشاركة وفود خارجية من 10 دول عربية.

ويأتي في ظل توجهات الدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام ودعم الاشخاص ذوي الاعاقة ويقدم اكثر من 15 فقرة متنوعة ومبهرة للأشخاص ذوي الاعاقة منها فقرات فنية، مسرحية، استعراضية، رياضية، تعليمية، ابتكارية، ومعارض وهو الحدث الاول من نوعه فى مصر والذى يهتم بهؤلاء الاطفال الذين كانوا يعانون التمييز والتجاهل خلال السنوات الماضية.

عن الكاتب

Aye efat

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي