مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

الفراعنة بين الهزيمة والتعادل في مشوار روسيا.



كتب/إبراهيم أبوشادي.
خاض المنتخب الوطني العديد من المباريات الودية قبل بدء المشاركة الرسمية في كأس العالم روسيا2018.
وخاض أول تجاربة الودية أمام المنتخب البرتغالي حامل لقب بطولة كاس امم أوروبا 2016 وأحد أبرز المرشحين لحصد اللقب ،وقد خسر المنتخب الوطني المبارة والتي أقيمت علي ملعب(لاتس جراند)في مدينة زيونخ السويسرية .
حيث تقدم النجم المصري محمد صلاح للمنتخب الوطني في الدقيقة 56 من الشوط الثاني للمباراة،ثم نجح هداف المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف التعادل في الدقيقه 92 من الوقت بدل الضائع وكما نجح في تسجيل هدف الفوز في الدقيقه 94 من نفس الشوط .




كما خاض الفرعنة مباراتهم الثانية أمام المنتخب اليوناني وتلقي الهزيمة الثانية لة في المعسكر المقام في سويسري ،وسجل هدف اليونان الوحيد والمباراة اللاعب لنيكولاوس كاريلس في الدقيقة ال29 من شوط المبارة الأول وبذالك يتلقي المنتخب الوطني الهزيمة الثانية لة علي التوالي في مشوارة الودي .




ولعب الفراعنة مبارتهم الثالثة أمام المنتخب الكويت والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي للهدف للكل فريق في اللقاء الذي أقيم باستاد جابر الأحمدي بدولة الكويت.




وخاض المنتخب المباراة الودية الرابعة أمام المنتخب الكولومبي والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون اهداف .




ولعب الفراعنة أخر مباراة ودية لهم قبل المشاركة في كأس العالم أمام المنتخب البلجيكي والتي انتهت بالهزيمة الكبيرة 3/0 وبتلك الهزيمة ينتهي المنتخب الوطني من جميع مباراتة الودية ويبدء في مشوارة الي كأس العالم روسيا 2018 .




وبالرغم من كل الهزائم والتعادلات الكثيرة يظل الأمل عند المصرين في نجاح المنتخب وتقديمة الأفضل في كأس العالم والوصول الي المربع الذهبي..

عن الكاتب

مجله مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي