مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

ماذا ستفعل ان كنت ستموت بعد 24 ساعة

كتبت ليده أحمد
أحياناً تشعر بأن الحياة غير عادلة أبداً، وأن الظروف تقيّدك من كل صوب، وكثيراً ما تختار الاستسلام لظروفك لأنك تعتقد أنها أقوى من أن يمكن مواجهتها.. جميعنا مر بمثل هذه الحالة بلا أدنى شك، ولكن هناك من استسلم بالفعل وضاعت أحلامه وذاته في خضم الحياة والظروف، وهناك من واجه وقاتل حتى آخر نفس…
إيمي بوردي

لا تؤمن إيمي بأن الحدود تعطل مسيرتنا، بل ترى أن الحدود هي التي تدفعنا بقوة تجاه أهدافنا. أصيبت إيمي بوردي في عامها الـ 19 بالتهاب جرثومي في السحايا، أفقدها ساقيها الاثنتين من أسفل الركبة، وكليتيها، وحاسة السمع في الأذن اليسرى، تخيل فتاة في مقتبل العمر تصاب بكل هذه الضربات فجأة وبدون مقدمات!




بلاشك تحطمت إيمي نفسياً، وعاشت أياماً عصيبةً لا تبصر ذرة أمل في مستقبلها، انطفأت أحلامها وضاعت وسط هذا الواقع الجديد والغريب عليها، فكيف يمكنها التزلج على الجليد مرة أخرى؟ كيف ستحقق حلمها الأوحد بهذه الأقدام الصناعية؟!




لكن إيمي أدركت ألا أحد سيخرجها من هذا الألم سواها، فثابرت وواجهت واقعها بشجاعة. بدأت بالعودة إلى أحلامها تدريجياً، كما قامت بصنع أقدام صناعية بنفسها، لتعود لممارسة التزلج على الجليد، عادت لحياتها بروح جديدة وإرادة من حديد، جعلتها بطلة العالم في التزلج لعام 2011.




ليس هذا كل شيء؛ فإيمي شاركت أيضاً في تأسيس منظمة غير ربحية، لمساعدة من يعاني من إعاقة جسدية، في ممارسة الرياضة بشكل طبيعي، باختصار؛ هذه الفتاة رائعة بشكل لا يصدق!

عن الكاتب

مجله مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي