مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

رنا عرفة: سعيدة بتجربتي في برنامج قاعدة ستات الجزء الثاني سيكون مفاجأة للأسر المصرية

رنا عرفة: سعيدة بتجربتي في برنامج قاعدة ستات الجزء الثاني سيكون مفاجأة للأسر المصرية
رنا عرفة: سعيدة بتجربتي في برنامج قاعدة ستات الجزء الثاني سيكون مفاجأة للأسر المصرية

كتب وليد شفيق
عبرت الإعلامية رنا عرفه، مقدمة برنامج "قعدة ستات"، الذي يبث عبر شبكة "أوربت"، عن سعادتها الكبيرة بتقديم برنامج يهتم بالطب والصحة العامة والجمال والسوشيال ميديا، مضيفا أن البرنامج ملئ بالمعلومات، وهدفي الرجوع بالانسان المصري للعادات القديمة.
وشددت عرفة على أن هدفها في البرنامج هو تبسيط المادة الإعلامية المقدمة في مجال الطب والصحة للمشاهد، والتى هدفها تحسين صحة المواطنين.
كما كشفت أن الجزء الثاني سيكون بها مفاجات جديدة وسارة للاسر المصرية والعربية، والهدف هو إسعاد المشاهد.
وأضافت عرفة خلال تصريحات صحفية اليوم،أنها أنتهت من تقديم آخر حلقات الموسم الأول من برنامج قعدة ستات الذى يُعرض على قناة اليوم على شبكة أوربت، بينما تبدأ مع فريق العمل استعداداتها للموسم الثانى من البرنامج الذى يبدأ فى سبتمبر المقبل.
وكشفت عن وجود جلسات عمل وتحضير مع مخرج البرنامج محمد عاطف "ميدو"، والتى أكدت أنه يقوم بمراجعة كل كبيرة وصغيرة من فورمات البرنامج، ومتابعة كل كبيرة وصغيرة ، مشيرة إلى أن هذا الاسلوب في التعامل والاهتمام لايوجد في اى قناة.
وكان الموسم الأول من البرنامج قد انطلق فى شهر يونيو لتنتهى حلقاته يوم السبت الماضى. ويشارك رنا عرفه في تقديم البرنامج كلا من  فى تقديم البرنامج الإعلاميتان جينا سليم ومروة صبرى والفنانتان أميرة فراج وديانا هشام، ويهتم البرنامج بتناول المواضيع الاجتماعية وقضايا المرأة والفن والصحة والطب.
وأوضحت عرفة أن فترة عملها بقناتى "TEN"، وصدى البلد"، علمتها الكثير، وقوتها على حسب قولها.
كما وجهت عرفة كل الشكر وعميق التقدير للدكتورعماد جاد عضو مجلس النواب و رئيس قناة TEN السابق على الفترة التى قدمت فيها برنامج "عسل ابيض"، وتوفير كافة الامكانيات اللازمة لها خلال فترة عملها.وأعربت عن سعادتها  الكبيرة بتقديم برنامج قاعدة ستات مع جينا سليم واميرة فراج ومروة صبري وديانا هشام، وإخراج المخرج محمد عاطف والشهير بميدو.

عن الكاتب

مجله مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي