مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

عدم كفاية النوم يزيد من خطر الانفلونزا!



عدم كفاية النوم يزيد من خطر الانفلونزا! 

اعداد-أمل محمد عبدالحميد
 
لا سيما الحماية الموسمية من الانفلونزافي كثير من الأحيان ليست صعبة كما قد تعتقد. التغذية الصحيحة، وإعطاء أهمية بالنظافة الشخصية، والنوم لا يقل عن 7 ساعات في اليوم، و المشي في الهواء الطلق لتعزيز الجهاز المناعي، يساعد في الوقاية من الانفلونزا. كمية كافية من البروتين عالي الجودة والخضروات والسكر المكرر، ، مؤكدا تقلل من خطر الإصابة بالمرض .


الانفلونزا الموسمية (الأنفلونزا) ونزلات البرد هي في بداية الأمراض الأكثر شيوعا في أشهر الخريف والشتاء هذا المرض، الذي يسببه فيروسات الأنفلونزا، وغالبا ما يظهر نفسه مع ارتفاع في درجة الحرارة. ومع ذلك، يمكن الشعور بالضيق الأنفلونزا والصداع، وحرقة في العيون ، التهاب الحلق وآلام في العضلات مرافقه الأكثر شيوعا.

في حالة الإنفلونزا، العلاج الرئيسي هو أن يستريح الشخص . وبالإضافة إلى ذلك، يتم تطبيق علاجات الأعراض أيضا. يفضل مناديل عند السعال والعطس والسعال ، ان يكون لدي المريض أغراضه الخاصة به (أكواب، والمناشف، الخ) مهم في الوقاية من انتشار الأمراض الشائعة .



يجب على الأشخاص المصابين بإحالة الأنفلونزا الحصول على المشورة الطبية؛ يجب عليهم عدم اللجوء إلى المضادات الحيوية أو الأدوية من تلقاء نفسها، ومن المهم أن يبدأ العلاج من قبل الطبيب.

عن الكاتب

مجلة مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي