مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

10 خدع تساعدك لنقل الطفل للنوم في السرير الخاص به


10 خدع تساعدك لنقل الطفل للنوم في السرير الخاص به 

اعداد -أمل محمد عبد الحميد 

محاولة  نوم الطفل  هو معركة. وأنتقاله للنوم في السرير الخاصة جدا؟ حسنا، هذا هو مختلف تماما !

سواء كنت تشاركه في النوم أو لديك طفل الذي يرفض فقط أن ينام في سريره، قد يكون الوقت قد حان لاتخاذ خطوات جذرية وهنا بعض النصائح سهلة لتشجيع على كيفية الحصول على الطفل للنوم في السرير الخاص:

1. البدء في وقت مبكر:
 
نعم، يمكن أن يكون من المحزن وضع  طفل صغير في سريره. ولكن، على المدى الطويل، هو أفضل ما يمكن القيام به لطفلك. لذلك، لا تنتظر حتى يكبر ابنك هو  وكلما كنت تبدأ مبكرا ، كلما كان ذلك أفضل. العمل على جدول زمني والتمسك به. مرة واحدة ابنك هو النوم في سريره الخاص، لا تدع له الزحف مرة أخرى إلى "سريرك". مهما كانت مغرية. البدء في وقت مبكر هو أفضل نصيحة حول كيفية أنتقال الطفل للنوم في السرير الخاص.

2. استخدام الكلمات الإيجابية:

كلمات قاسية وتوبيخ لا فائدة منها عندما يتعلق الأمر بالأطفال والنوم. استخدام الكلمات الإيجابية بدلا من ذلك. "أليس من المدهش أن تحصل على النوم في السرير الخاص بك جميلة الآن أن كنت مثل هذا الصبي الكبير" هو أفضل من "كنت قديمة جدا للنوم مع ماما". هنا هو اقتراح مثير للاهتمام حول كيفية الحصول على الأطفال للنوم في السرير الخاصة بهم.

3. تعليم الاستقلال:

إذا ابنك لا يمكن أن يغفو دونك، تعليمه ببطء لوضع نفسه على النوم. إذا كان يحتاج لك أن تكذب معه أن تغفو، حاول الجلوس على سريره بدلا من ذلك. تحرك ببطء إلى كرسي ومن ثم إزالة نفسك تدريجيا من الغرفة تماما. قد يستغرق الأمر بضعة أيام (أو أسابيع) ولكنه سيعمل في النهاية.

3. التدريج :

لطفلك، والنوم من تلقاء نفسه هو خطوة كبيرة. لا تتعجل. اتخاذ خطوات الطفل. قد يستغرق الأمر أسابيع، ولكن إذا كنت تسرع، فإن مساعيك أكثر عرضة للفشل.
لا يعني لا، حتى في 2 في الصباح! لذا، إذا كان ابنك يتجول في غرفتك ويطالب بالنوم معك، قل لا. المشي له مرة أخرى إلى غرفته ومساعدته على النوم مرة أخرى.

5. استخدام الحوافز:

"لماذا تريد مني أن تنام وحدها؟ ما هو في ذلك بالنسبة لها؟ "هذا ما يجري من خلال عقل أبنك أو أبنتك ! لذلك أجعل  "النوم في سريره" صفقة كبيرة. تقديم حوافز مثل ملصقات، ألعاب صغيرة، وجبة مفضلة - أي شيء كإغراء له في النوم وحده!

6. التواصل:

لا نتوقع من ابنك فقط أن يعرف  انه حان الوقت بالنسبة له لأنتقال إلى سريره. تكلم معه . ولا تختار وقت النوم للتفاوض! دعه يعرف ما سيأتي مقدما. انه أيضا يحتاج إلى التحضير لذلك!لأنتقال الطفل للنوم في السرير الخاص يمكن أن يتم عن طريق الاتصالات والشرح الأمر له .

7. اعرف أن خوف طفلك حقيقي:

لطفلك، والسرير هو مخيف، مكان غريب. نعم، فإنه يخيفه. عندما يقول لك عن الوحش في غرفته، نسمع منه. لا تقلل من مخاوفه. بدلا من ذلك ساعده بوضع  اللعب المفضلة له سد، بطانية لحمايته ليلا، أو كتاب.

8. دش له مع الحب:

معظم الأطفال تتطلع إلى النوم بحصة يومية من الحب كل يوم. لذلك، احتضنه، عناقه ، دش له مع القبلات - أفعل كل ما في وسعها لجعل طفلك يشعر انه محبوب وحمايته طوال اليوم.

9. إغلاق الباب:

قد يكون مغريا الحفاظ على الباب لغرفة ابنك مفتوحة، على أمل أن تقدم له الدعم العاطفي، وإنما هو وصفة النار المؤكد يؤدي لكارثة! أغلق الباب. كل الضجيج، ألأضواء والظلال يمكن أن تبقيه  مستيقظا حتى وقت متأخر.

10. الحصول على الحيوانات الأليفة:

إذا كان لديك كلب أليف أو قط، يمكنك تشجيعهم على النوم مع طفلك. إذا لم يكن لديك حيوان أليف، والنظر في الحصول على واحد. حتى ذهبية ستفعل! مجرد توفير لابنك بعض الشركاء مل دمية يحبها كما انه يتعلم النوم من تلقاء نفسه.

مع هذه النصائح البسيطة، يمكنك الآن تشجيع طفلك على اتخاذ خطوته الأولى نحو الاستقلال. قد يبكي و نوبة غضب الآن، ولكن في السنوات القادمة،  سوف يقول شكرا لك!

لا تقلق! النوم في سريره لن يبكي طفلك مدى الحياة. لكنه قد يجعل منه شخص قوي ومستقل. لذلك.


المصدر : 

موقع momjunction

عن الكاتب

مجلة مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي