مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

تعلمى معنا اسهل طريقة لوضع مكياجك









كتبت / ناريمان كمال
كل امراة وفتاة تسعى لان تكون الاجمل فى كل الاوقات وفى كل المناسبات ايضا 
وضع المكياج على وجهك ليس بالصعوبة التى تتخيلينها بل كل ما عليكى هو اخنيار الانواع والالوان التى تناسب وجهك وكذلك اختيار المكياج الملائم لنوع المناسبة سوا كنتى طالبة او امراة عاملة او كنتى تضعين خطوط المكياج من اجل مناسبة اوسهرة ومع التكرار ستتعلم كل فتاة وسيدة وضع المكياج باحترافية وخبرة 
والان ما رايك في بعض الحيل التي ستجعل تطبيقك للمكياج أمراً أكثر متعة وسهولة؟ ومن خلال هذه الحيل البسيطة، ستزداد خبرتك حتى تصلي إلى مستوى الخبراء في وضع المكياج.
إليك التفاصيل في ما يلي:
1- حيلة الملعقة: لوضع الماسكرا بطريقة سليمة على الرموش السفلية والعلوية، قومي بإحضار ملعقة من المعدن أو البلاستيك، وضعيها أسفل الرموش العلوية وأعلى الرموش السفلية قبل وضع الماسكراعليها، هذه الطريقة ستساعدك على وضع الماسكارا من دون تلطيخ منطقة حول العينين، فضلاً عن مظهر رموشك الملفوفة والجذابة.
2- حيلة الشريط اللاصق: إذا كنت تحبين إطلالة عين القطة، ولا تعرفين كيفية رسمها، عليك أن تستخدمي خدعة الشريط اللاصق للقيام بهذا الأمر، فعين القطة من أشكال العيون التي من الصعب تطبيقها بحرفية، كل ما عليك فعله هو إحضار ورقة أو شريط لاصق، وتثبيها عند طرف عينيك بشكل مائل لتحديد رسمة عين القطة بلا أخطاء.
3- زيت الزيتون لإزالة المكياج: في حالة عدم توافر مزيل المكياج الخاص بك، وكنت تريدين إزالة المكياج، قومي بوضع زيت الزيتون أو زيت جوز الهند على قطنة نظيفة، ومرّريها على بشرتك للتخلص من كافة آثار المكياج الموجود على وجهك.
4- حيلة النظارة الشمسية: بالتأكيد تستخدمين النظارة الشمسية باستمرار، لكنك اليوم ستستعملينها بشكل مختلف، كل ما عليك فعله هو وضع طرف النضارة فوق حاجبيك، وملء فراغات الحاجب من أعلى وأسفل باستخدام قلم الحاجب.
5- قلم الحواجب: من الطبيعي أن يستخدم قلم الحواجب لملء فراغات الحاجب، لكن يمكنك استخدامه أيضاً لملء فراغات الشعر الأمامية لتحسين مظهر شعرك ومكياجك أيضاً.
6- تحويل فرشاة المكياج إلى فرشاة كونتور: بدلاً من شراء فرشاة معينة لوضع الكونتور، ما عليك سوى وضع "بنسة" شعر في فرشاتك العادية حتى تظهر الشعيرات بشكل عرضي، وتستخدم لوضع الكونتور.


عن الكاتب

maha maha

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي