مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

وصفات من صنع الطبيعة لنفخ الخدود



وصفات من صنع الطبيعة لنفخ الخدود

كتبت / ناريمان كمال

الكثير من السيدات والفتيات تعانى من مشكلة الخود النحيفة فتلجا الكثير منهن لاجراء العمليات التجميلية والحقن الكيميائى لنفخ الخدود بهدف الحصول على جمال الوجه وظهوره فى احسن صورة ولكن هناك ايضا البعض من النساء لا تحبذ المخاطرة باجراء العمليات التجميلية خوفا من فشلها او حدوث اثار جانبية او اضرار ناشئة عن الحق بالبو تكس فتبحث عن الوصفات الطبيعية لنفخ الخدود.

والان سنعرفك الى مكونات طبيعية لا شك أنك تعرفين فوائدها الصحية، إلا أنك قد لا تكونين على علم بفعاليتها السحرية في شد الخدود وجعلها بارزة، إضافة الى أنها ترطب البشرة وتمنحها المرونة اللازمة.


- العسل:

استخدام العسل لـ تسمين الخدود هو إحدى أهم النصائح الفعالة في الوصول الى هذا الهدف، إذ إن العسل يحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة، التي تساهم في شد وتسمين الخدود، كما أنه يرطب البشرة ويحافظ على مرونتها وصحتها.
لذلك، اهرسي بعضاً من قطع البابايا الناضجة وامزجيها مع ملعقة صغيرة من العسل، وحين يصبح الخليط متجانساً، طبّقيه على خديك واتركيه لمدة عشر دقائق.
كرري وصفة العسل مرة يومياً كل صباح.
كذلك، بإمكانك أيضاً مزج كوب من الماء الدافئ مع ملعقة صغيرة من العسل، وشرب المزيج لمرة واحدة في اليوم.

-الحليب:

إن الحليب لا يفيد لتحسين الصحة فقط، بل أيضاً يتم استخدامه للعناية بالبشرة، لا سيما أنه عنصر فعال في ترطيب البشرة نظراً الى احتوائه على البروتينات والمعادن والفيتامينات، التي يمكنك الاستفادة منها في تسمين الخدود وشدهما. ليس عليك سوى تدليك خديك بالحليب البارد لمدة 15 دقيقة وشطفهما بالمياه الدافئ. كما أن لديك خياراً آخر يفيدك في جعل خدودك منفوخة وبارزة، وهو شرب كوبين من الحليب القليل الدسم أو الخالي من الدسم بشكل يومي.

-الألوفيرا:

الألوفيرا هو أحد العناصر الطبيعية الفعالة في القضاء على ترهل الخدين وتعزيز مرونة البشرة، مما يجعل خدودك سمينة ومنتفخة. كذلك، يحتوي الألوفيرا على مضادات الأكسدة التي تحمي بشرتك من الأضرار الناجمة عن الجذور الحرة ويعزز عملية إنتاج الكولاجين في البشرة، فيجعلها تبدو أصغر سناً وأكثر سلاسة.
قومي يومياً، بتدليك خديك بجل الألوفيرا الطبيعي لمدة عشر دقائق، ثم اتركيه على خديك مدة 10 دقائق أخرى، من ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ. كرري ذلك مرتين يومياً.

عن الكاتب

مجلة مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي