مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

ما هو السر فى عدم نزول الوزن ؟



ما هو السر فى عدم نزول الوزن ؟

كتبت / ناريمان كمال
 
سيدتى ان كنتى تعانى من عدم نزول الوزن كما ترغبين فذلك يرجع لعدة اسباب
ولكن السبب الرئيسى هو عدم الشعور بالجوع فلن ينقص الوزن ما لم نشعر بالجوع فكلما شعرت بالجوع اعلمى انك تسيرى فى الاتجاه الصحيح لانقاص وزنك كما ترغبين.

تناول الكثير من الأطعمة المصنعة.تعمل على زيادة الوزن بدرجة كبيرةتناول الدهون الخطأيأتي في ذهن البعض أن الدهون تعني تلقائياً مواد ضارة بالجسم إلا أن هذا أمر غير صحيح بحيث أن بعض أنواع الدهون يمكن ان تكون مفيدة لمن يتناولها مثل الدهون غير المشبعة الاحادية المتواجدة في زيت الزيتون والأفوكادو وانواع أخري من الدهون الغير مشبعة كالاوميجا 3 الموجودة في الجوز والأسماك الدهنية مثل السلمون, والتي لها تأثير مضاد للالتهابات في الجسم, وعند تناولها بشكل سليم, قد تقيكِ من الإصابة بالامراض كما انها لن تؤثر علي الوزن، ولكن على العكس تناول الدهون المشبعة تؤدي إلى تراكم الكثير من الدهون في الجسم التي يصعب حرقها والتخلص منها بسهولة.


أن اللحظة التي تشعر فيها بالجوع تحرق خلالها الدهون .

لا لقطع وجبة العشاء ، خفف منه وذلك بقطع النشويات منه مع الانتباه إلى عدم قطع النشويات طول اليوم .

أفضل وقت لممارسة الرياضة جميع الأوقات مناسبة لكن يجب مراعاة عدم ممارستها بعد الأكل مباشرة لتنجب سوء الهضم الناتج من تدفق الدم في الأمعاء بشكل كبير ، وأفضل وقت هو ماقبل الأكل بساعة واحدة فقط فهي تحرق الدهون المختزنة مباشرة .
شرب الماء والكرش.

هناك إشاعة بان شرب الماء بكثرة يزيد الوزن لكن الصحيح انه :-
إذا تم شربه خلال الوجبة يؤدي إلى انتفاخ البطن خلال الوجبة وهذا يؤدي إلى دفع المعدة إلى استقبال المزيد من الأكل ونصيحتي أن يتم شرب الماء بين الوجبات والتقليل منه مع الوجبة .

السمنة المتركزة بالظهر والزنود:
تمرين الزنود : حرك يديك إلى الأمام والخلف دورة كاملة مثل الدوامة عشر دقائق إلى الأمام وعشر دقائق إلى الخلف يوميا فهذا من شأنه أن يشد الترهل الذي في اليد بالكامل مع عمل تمرينات خواصر خفيفة وتجنب حمل أوزان ثقيلة

عن الكاتب

مجلة مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي