مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

أظافر لامعة ومظهر صحي

أظافر لامعة ومظهر صحي

كتبت / ناريمان كمال

تبحث حواء دائما افضل و اسهل الطرق للحصول على اظافر جميلة وصحية ومن اجل ذلك نقدم لك بعض الارشادات التى تساعد على نمو اظافرك بطريقة سريعة وصحية

تناولي وجبات متوازنة:
 لن يُساعدك تناول وجبات متوازنة على المحافظة على لياقتك البدنيّة وحسب، بل سيساعدك أيضاً في الحصول على أظافر أطول بوقت أقصر. لهذا احذري النظام الغذائيّ المتقلّب، إذ إنّه يؤذي صحّة جسمك وأظافرك. 

تدفّق الدمّ إلى الأظافر:
 هل تعلمين أنّ تدفّق الدم إلى أظافرك هو أحد أفضل النّصائح، من أجل نموّ فوريّ للأظافر؟ يُمكنكِ القيام بذلك عبر الطباعة على الحاسوب والعزف على آلة البيانو والطهو...

نظّفيها وأبقيها رطبة: 
لا تنسي أهمّية تنظيف الأظافر وإبقائها رطبة، لكي تزداد طولاً وقوّةً وصحّةً. استعملي زيت البشرة لكي تبقى رطبة، وضعي طبقة واقية من الطلاء الشفّاف على أظافرك، لكي تمنعيها من التشقّق والتقشير.

ابتعدي عن تركيب الأظافر:
 على الرّغم من سهولة تركيب الأظافر إلا أنّنا ننصحك بالابتعاد عنها، فهي قد تمنع أظافرك من النموّ.

دلّكي أظافرك بعصير البرتقال:
 اعصري ثمرة برتقال وانقعي أظافرك في العصير لمدّة عشر دقائق، ثمّ اغسليهم؛ فعصير البرتقال غنيّ بالفيتامين "سي" وحمض الفوليك، وهما قادران على تحفيز نموّ الأظافر.

تناولي الفيتامينات: 
تكمن الطريقة الفُضلى لتغذيّة وتطويل الأظافر في تناول الفيتامينات يوميّاً، خاصّة فيتامين "أي" و"بي" و"سي" و"دي"؛ كما يُمكنكِ الاستعاضة عن حبوب الفيتامين بالخُضَر والفاكهة الغنيّة بالمغذّيات والفيتامينات.

عن الكاتب

مجلة مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي