مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

وصفات طبيعية للتخلص من أسمرار الأبطين



وصفات طبيعية للتخلص من أسمرار الابطين

كتبت / ناريمان كمال
 
تعانى الكثير من السيدات من مشكلة اسمرار منطقة الابطين نتيجة استخدام بعض مزيلات العرق اوا ستعمال السويت لازالة الشعر تصاب هذه المنطقة الحساسة ببعض الالتهابات التى تتحول فيما بعد للاسمرا ر وقد اختر نا لكى بعض الطرق الامنة والفعالة للتخلص من هذه المشكلة وهذه الوصفات من صنع الطبيعة
عصير البطاطس، عصير الطماطم مع العسل
يمتاز كل من البطاطس والطماطم بخصائص طبيعية في تفتيح لتفتيح لون البشرة، لا سيما ذوات البشرة الحساسة. ؛ أما العسل فيعمل كمضاد للبكتيريا، مما يساعد على الحفاظ على نعومة ونضارة البشرة.
الطريقة:
قطّعي حبة من البطاطس إلى شرائح رفيعة، وامزجيها مع نصف بنصف عصير ليمونة حامضة، وملعقة كبيرة من العسل. وزّعي الخليط على منطقة تحتط الإبطين، واتركيه ليجف تماماً. بعدها، قومي بشطف المنطقة بالماء الفاتر وجفّفيها جيداً. كرّري استخدام هذه الوصفة يومياً (صباحاً ومساءً) للحصول على النتيجة المرجوة.
الخيار
خصائص الخيار الطبيعية، تماماً كالبطاطس تماماً في تفتيح لون البشرة وتبييض منطقة تحت الإبطين.
الطريقة:
قطّعي الخيار إلى شرائح رفيعة، وضعيها تحت الإبطين. افركي شرائح الخيار جيداً. كرّري هذه الوصفة يومياً (صباحاً ومساءً) ولمدة أسبوع لتحققي ما ترغبي ترغبين به فيه.
كما يمكنك أيضاً، استخراج عصير الخيار ومزجه مع القليل بالقليل من مسحوق الكركم وعصير الليمون لتتكون عجينة لزجة. قومي بفرد العجينة على المنطقة المراد تبييضها، وانتظري لمدة 10 دقائق حتى تنشف. بعدها، اشطفي منطقة الإبطين بالماء البارد. طبٌّقي هذه الوصفة مرة واحدة يومياً أو كل يومين ولمدة 15 يوماً.

عن الكاتب

مجلة مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي