مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

تغريدات أحلام النارية وردود فنانات العرب حول استبعادها من برنامج "ذا فويس " | شاهد بالصور



تغريدات أحلام النارية وردود فنانات العرب حول استبعادها من برنامج "ذا فويس " | شاهد بالصور

كتبت- أمل محمد عبد الحميد



فوجئ مجتمع التواصل الاجتماعي بتغريدات بين الفنانة احلام و رئيس قسم الفن بصحفية الشرق الاوسط عبدالله مخارش والذي قال فيها ان الفنانة الامارتية "أحلام " غير موفقة بتغريداتها حول قرار أستبعادها وردت في تغريدة أحلام أن وطنيتها لايزايد عليها أحد وجاء ذلك بعد قرار استبعاد الفنانة أحلام من مشاركتها ببرنامج "ذا فويس " من قبل أدارة "mbc " ودعوة الفنانة نوال الكويتية لتكون ضمن أعضاء التحكيم للبرنامج مما أثار الجدل بين فنانين الوسط .










وصرحت الفنانة نوال عن شكرها لأدارة mbc وعبرت عن سعادتها بالدعوة من قبل القناة ، كما هنئت الفنانة " أصالة "الفنانة نوال عبر حسابها الخاص وكتبت أصالة «صباح الخير... صباح الرقيّ والثقافة والموهبة وخفّة الظلّ... قليلة هي إطلالاتها، ولكنّها تقول المفيد والمهمّ واللطيف... نوال الّتي أبهرتني بمنطقها وحكمتها وخفّة ظلّها حين استضفتها بليالي صولا، سنراها قريبًا ونستمتع معها، على شاشة العرب mbc». وأضافت «أنا أكيدة بأنّها ستكون كما نعرفها وكما نتخيّلها، فهي إبنة الكويت منبع الفنّ والظرف والثقافة، ومبارك علينا وجودها واحدة من لجنة تضمّ الموهوبين الكرام، وللغالية نوال الكويتيّة محبّتي واحترامي وشغفي لأنّ أراها قريبًا ونستمتع جميعًا معها». ودعمت «أصالة» أحلام مؤكدة أن ما حدث فرصة جديدة لأحلام، لإعادة حساباتها الفنية.
 
 


 

وردت الفنانة نوال عليها قائلة: «لطالما باركت للعزيزه أحلام كلّ عمل تقوم به، وأبارك اليوم لها بفوزها بفرصة للتفكير فيما بعد، ولأنّنى لست من اللاهثين وراء كلّ مايُعرض عليّ وأنتقى وأحجب نفسى لأفكّر، فرحت لها وليس العكس بابتعادها هذا». وأضافت: «نحن بالآخر بشر، والفنّ إنّ لم ننتبه لأنفسنا ومتعة الابتعاد ما بين ماراثوناته، لنأخذ نفسًا نحيا به، ونعيد التوازن الإنسانى لنا، وكلمة حقّ لأحلام علينا جمهور وفنّانين كثر لقد كنتِ بطلة، ولم توفّرى محاولة لتسعدى بها الجميع، غامرتى وفزتى وكنتِ دائمًا جديدة مندفعة طموحة ذكيّة، غاليتى للحياة حقّ علينا والحياة تستحقّ بعضًا من التأمّل والاستعداد، النجاح الَّذِى حقّقتيه سيبقى ودائمًا ما سيأتى هو الأجمل».



وصرحت الفنانة شذي حسون عبر تغريداتها أن برنامج ذا فوي يأخذ بثأرها من أحلام مما أثار ردود افعال متابعي أحلام عبر التعليقات بمواقع الواصل الأجتماعي اعتراضا علي تصريحاتها ضد الفنانة "أحلام "




عن الكاتب

مجلة مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي