مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

رصد اهم تصاريحات "دنيا سمير غانم"فى لقاء صاحبه السعاده


كتب/ أمجد زاهر
أمجد زاهر

استضيفت الفنانه المتالقه"دنيا سمير غانم"ليله امس ،ببرنامج"صاحبه السعادة"للمذيعه اللامعه والفنانه القديره "اسعاد يونس"،ومن هنا نرصد اهم ما صرحته "دنيا سمير"خلال حوارها وحديثها مع اسعاد بالاتى:

-1- مشروع"عالم دنيا"

قالت الفنانة دنيا سمير غانم، إنه تحضر حاليًا لعمل تحت مسمي «عالم دنيا»، لافتة إلي انها من فكرتها وساعدها في ذلك عدد من أصدقائها.

وأن فكرة العمل تكون باستضافة مجموعة من الأطفال مع أسرهم لقضاء يوم بعيد عن الضغوط اليومية، موضحة أن لديها عاطفة كبيرة لدى الأطفال، ومن هنا جاء التفكير في هذا العمل.

وتابعت قائلة إن كافة الأموال من المشروع سيتم توجيهها إلى الأطفال واحتياجاتهم ولا يتم تحديد الجهة التي ستتبرع لها حتى الآن.

-2- تاثرها بشخصيه"نيللى"

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم أن شخصية نيللي التي قدمتها في مسلسل «نيللي وشريهان» أثرت عليها جدا في تعاملاتها العادية خارج التصوير.

وأضافت دنيا ،نها كانت تتعامل بتكبر و"تناكة" حتى مع زوجها الإعلامي رامي رضوان، وهو ما كان يدفعه للتساؤل "انتي مالك تنكة كده ليه!".

-3-مشهد محذوف "طير انت"

عرضت الإعلامية إسعاد يونس مقدمة برنامج «صاحبة السعادة» على قناة «سي بي سي»، مشهدا من فيلم طير أنت وذلك لأول مرة، نظرا لحذف هذا المشهد من الفيلم.

وكان المشهد المعروض يخص شخصية دنيا سمير غانم، والتي جسدت فيها الفتاة اللبنانية التي كانت يعشقها "سومة العاشق" التي جسدها الفنان أحمد مكي.

-4- استفزت"منى ذكى"

اعلنت الفنانة دنيا سمير غانم، كواليس استفزازها لزميلتها النجمة منى زكي، خلال تصوير أحداث مسلسل "لهفة "أنها صاحبة فكرة حلقة "منى زكي"، لافتة إلى أنها أصرت على استفزازها ومضايقتها خلال التصوير حتى تظهر الحلقة بهذا الشكل.

-5- موقف كوميدى فى تايلاند

روت الفنانة دنيا سمير غانم عن موقفا كوميديا تعرضت له هي وزملائها أثناء تصوير مشاهد مسلسل "اللالا لاند" في تايلاند.

وأضافت دنيا، أن الشخص المرافق لفريق العمل كان يقوم برش بعض الأشياء الطبيعية على النمل لإبعاده عنهم، ولكنها لم تكن تؤثر بالنمل على الإطلاق، لافتة إلى أنها طلبت منه أن يقوم برشها بالمبيد الحشري لإنقاذها من لدغات النمل المزعجة والمؤلمة.


رئيس قسم الفن أ/ امجد زاهر

عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي