مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

نصائح للحفاظ علي صحة ساقيك



نصائح للحفاظ علي صحة ساقيك

كتبت / ناريمان كمال
 
سيدتى تعلمين ان راحة الجسم تبدا من الساقين ولذلك نحن نحرص على الاهتمام بكل ما هو جديد و يساهم فى الحفاظ على جمالك وصحتك فكل امراة تعشق ما يخدم جمالها وجمال كل جزء فى جسمها.

حتى تظهر فى اجمل طلة انيقة ومتميزة كالعادة ويحرص خبراء التجميل على تقديم المميز لراحتك وجمالك واليوم نقدم اليكى اهم النصائح التى يقدمها خبراء التجميل من اجل راحة قدميك وجمالك.

-لا تهملى التمارين الرياضية وزيدي من حركتكِ اليومية، لأن ذلك يساهم في إذابة الدهون وإعطاء الساقين مظهراً جميلاً ومشدودا، ولا تترددي في استعمال السلالم بدل المصعد الكهربائي، والحرص على ساعات للسباحة أسبوعياً ولتكن ساعة أو ساعتين لأنها ممتازة للساقين لأن الماء يساعد على التدليك وتنشيط الدورة الدموية.


-استعملي مستحضراً يمنحها السمرة، فهو كفيل بجعلهما أكثر جاذبية، ولكن احذري تعريضهما للشمس دون وضع الكريم الواقي للشمس.

-احرصى على أن تصبي على ساقيكِ بعد كل استحمام ماءً بارداً من بين أصابع القدمين حتى أعلى الفخذين وذلك لتنشيط الدورة الدموية فيهما .

-قومى بتدليك ساقيكِ مرتين في اليوم، يدوياً أو بواسطة آلة للتدليك وذلك للتخلص من السيلوليت.

-رطّبي ساقيكِ بعد كل استحمام، للحصول على بشرة ناعمة وجميلة، بواسطة الحليب المخصص للجسم، واستغلي الفرصة لتدليكهما جيداً.

ـ إذا شعرتِ بأن ساقيكِ ثقيلاتان ومتعبتان، فقدمي لهما حماماً معطراً بعطور طبيعية، وضعي الزيوت الأساسية في مغطس مليء بالماء، ثم استرخي بداخله، وتجنّبي الماء الساخن ولا تغتسلي بالماء بعد المغطس، بل غلّفي نفسكِ برداءٍ واسترخي على كنبة.

عن الكاتب

مجلة مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي