مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

تعرف علي الوزن والطول ومحيط الرأس الطبيعي "الرسم البياني "لطفلك حتي سن سنة




تعرف علي الوزن والطول ومحيط الرأس الطبيعي 
"الرسم البياني "لطفلك حتي سن سنة

أعداد -أمل محمد عبد الحميد



مخطط النمو يساعدك على حساب أو تقييم طول طفلك والوزن ومقارنته مع الأطفال الآخرين من نفس العمر. وسوف تساعدك وطبيب الأطفال الخاص بك لفهم ما إذا كان ينمو ويتطور بوتيرة منتظمة وصحية. في حالة إخطار طبيب الأطفال الخاص بك الاختلاف، وقالت انه سوف أبلغكم من أي الخطوات اللازمة التي قد تضطر إلى اتخاذها سوف يستخدم طبيب الأطفال الخاص بك مخطط النمو لتقييم النقاط التالية للنمو والتنمية لقياس وزنها حسب العمر.

لقياس ارتفاعها حسب العمر. لقياس طولها، فإن طبيب الأطفال يضعه على ظهره وقياس لأنها تقع.وبمجرد أن یولد طفلك، یقوم طبیب الأطفال بفحص الطول والوزن ومحيط الرأس. على أخذ القياسات بمجرد أن تأخذ منزلها من المستشفى، سيقوم طبيبك جدولة الفحوص للطفل

في كل من هذه الفحوصات، طبيب الأطفال الخاص بك سوف يقيس طفلك الطول والوزن و محيط الرأس.


نصائح موقع momjunction لقراءة  الطول والوزن الرسم البياني لنمو طفلك :


في حين قد تتعلم قراءة ارتفاع طفلة والوزن الرسم البياني بشكل صحيح، وهنا بعض الأشياء التي يجب أن تذكر:

في بعض الأحيان، من الممكن أن لا يتم قياس أو ارتفاع الرسم البياني النمو طفلك بشكل دقيق. فمن الممكن إذا كانت تتحرك أو على مقياس وزنها أو في حين كان الطبيب أخذ القياسات.

ليس من الدقة تقييم المعلومات بأكملها من خلال قياس واحد. على سبيل المثال، قد تعاني من فقدان الوزن ولكن يمكن أن يكون بسبب حالة حديثة أو حالية من الإسهال. في مثل هذه الحالة، سوف طفلك على الأرجح كسب الوزن الذي فقدته مرة واحدة انها جيدة مرة أخرى.

النطاق "الطبيعي" عادة ما يكون نطاق واسع، والذي يوفر مجالا واسعا للعمل. على سبيل المثال، قد ينخفض ​​قياس وزن طفلة طفلك في المئين الخامس عشر، مما يعني أن حوالي 85٪ من الفتيات في نفس العمر يزنن أكثر مما هو عليه. إذا كان هذا هو الحال، فإنه لا يعني أنها ليست صحية.




عن الكاتب

مجلة مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي