مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

ذبده الكاكاو تكافح الشيخوخة ..كيف ذلك؟



كتبت / اميره محمد الشرقاوى. 

مملكتى دائما ماتهتم بصحتك وجمالك لذلك تأتى لك دائما بما هو جديد ومفيد ومن الأشياء الغير معروفه كثيرا ولكنها مفيده للبشره وأيضا تكافح الشيخوخة ولكن كثيرين لا يعرفوها هى زبده الكاكاو .

فوائد زبدة الكاكاو:

تفيد زبدة الكاكاو في زيادة ترطيب البشرة، حيث إنّها تذوب وتتغلغل في خلايات البشرة وطبقاتها الداخليّة، لتقوم بذلك بترطيبها وزيادة نعومة البشرة، وزيادة نضارتها وجمالها.

تفيد في مكافحة آثار الشيخوخة والتقليل من التجاعيد، وذلك لاحتوائها على مضادات للأكسدة كالفلافونول، وفيتامين إي، كما وتحتوي على عناصر غذائية مهمة للبشرة كالحديد، والبوتاسيوم، والكالسيوم، والفوسفور، وغيرها من المواد.

تفيد في علاج آثار حروق الشمس، وفي علاج تهيّجات البشرة.

الحماية والوقاية من الإصابة بسرطان الجلد، لاحتوائها على مضادات الأكسدة التي تمنع نموّ الخلايا السرطانيّة في الجلد.

تستخدم للعناية بالبشرة الجافّة وحلّ كلّ مشاكلها، كما وأنّها مفيدة في حالات الأكزيما والحساسية الشديدة، والصدفيّة، والتي تفيد في تخفيف تشقّقات البشرة، وتخفيف الحكّة.

تساعد في تخفيف الآلام، والتخلّص من الأرق والإجهاد والتوّتر، فهي تمتلك رائحة نفّاذة تساعد على تصفية الذهن، والشعور بالاسترخاء. تقليل علامات التشقّق البيضاء، وفي تخفيف علامات تمدّد الجلد لا سيّما في مرحلة الحمل.

زيادة ترطيب الشعر، وزيادة قوّته وكثافته وذلك بزيادة رطوبته، ويفضّل استخدامها للعناية بالشعر قبل الاستحمام بتدليك فروة الرأس بها، ثمّ غسل الشعر بالماء الفاتر بعد ربع ساعة تقريباً، أو يمكنك استخدامه كبلسم، كما وتفيد زبدة الكاكاو في زيادة لمعان الشعر لتمنحه لوناً جميلاً برّاقاً.

كما أنها توصف لعلاج تشققات الشفاة، والحفاظ على رطوبتها وإعطائها شكلاً جميلاً نضراً.

رئيسه قسم الصحه والرشاقة ا/ اميره الشرقاوى

عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي