مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

انظر ماذا يحدث لجسمك عندما تشرب من النبتة الأعجوبة كل يوم (نبتة غصن البان )



انظر ماذا يحدث لجسمك عندما تشرب من النبتة الأعجوبة كل يوم (نبتة غصن البان )


المورينغا أو او شجرة (غصن البان) او أوليفيرا ييكتشف فوائدها على نحو متزايد كل يوم. وهي شجرة نفضية سريعة النمو وهي محلية في الهند. انها وضعت عموما في المناطق الاستوائية وشبه الاستوائية جميع الانتهاء آسيا، أمريكا الجنوبية وأفريقيا.

ويسمى على خلاف ذلك شجرة طبل، الرفيق الأقرب للأم، شجرة الفجل والهند الغربية بن.على الرغم من أن المورينغا تبين أن تكون معروفة جيدا كمكمل مسحوق ورقة، والجذور والحالات واللحاء والبذور والزهر والمنتجات الطبيعية هي أيضا مستساغة .

المورينغا غنية بالفيتامينات والبروتينات والمعادن. انها نابعة من فيتامين (أ)، فيتامين B1 (الثيامين)، B2 (الريبوفلافين)، B3 (النياسين)، B6، حمض الفوليك وفيتامين C. كما بالمثل نبتة من البوتاسيوم، والضغط، والكالسيوم، والمغنيسيوم، والزنك والفوسفور.

مورينغا ليست عقيمة تسمى شجرة أعجوبة. وهنا بعض من المزايا المذهلة

المزايا الطبية للمورينجا

علاج اضطرابات المعدة


المورينغا يحتوي على إيزوثيوساناتس، والتي هي قابلة للحياة للغاية في علاج مشكلة المعدة مثل التهاب القولون التقرحي، التهاب المعدة وانسداد. هناك تصورات التي أثبتت أن المورينغا يمكن أن تستخدم كبديل ناجح منزل نمت عن نطاق معادل أحادي الوصول إليها حمض.

وفقا للاستكشاف، فإنه يمكن علاج كاف التهاب القولون التقرحي. يحتوي مورينغا بالإضافة إلى ذلك خصائص مضادة للجراثيم ومضادة للسموم التي تحافظ على تطور مسببات الأمراض المختلفة، بما في ذلك الكائنات الحية الدقيقة هيليكوباكتر بيلوري والكوليفورم الكائنات المجهرية التي تؤدي إلى ظروف مثل رخاء الأمعاء.


يؤمن الكبد

تتكون المورينغا من المواد الكيميائية النباتية مثل إبيكاتشين، التآكل الفيرولي، كاتشين، وفيتامين C. هذه المكملات الغذائية مفيدة بشكل استثنائي في تأمين الكبد. أنها تساعد على إعادة مستويات من محتوى الجلوتاثيون في الجسم وعلاوة على ذلك مكافحة الإشعاع - بدأت بيروكسيد الدهون الكبدية. وفقا للفحص، والأوراق المورينغا ناجحة ضد ضرر الكبد الناجم عن معادية لأدوية السلي، وبالإضافة إلى ذلك في
وتسريع إجراءات الاستجمام.

يتجنب الأمراض العصبية التنكسية

وفقا للتقرير الحالي، وفصل المورينغا هي مقنعة في ضبط مونوامينس المخ مثل النوربينفرين والدوبامين والسيروتونين. بل يمكن أن يحمي عقلك من القصور التي يتم تحديدها مع مرض الزهايمر.

يعطي الدعم الغذائي ممتازة

محشوة المورينجا مع المكملات الغذائية. هناك 17 مرة أكثر من الكالسيوم في المورينجا مما كانت عليه في استنزاف، و 25 مرة أكثر من الحديد في السبانخ و 10 مرات أكثر بيتا كاروتين مما كانت عليه في الجزر. كما أنها غنية بالمعادن مثل الزنك والبوتاسيوم والصحافة وعلاوة على ذلك في فيتامين C و B الفيتامينات المعقدة. أنها غنية بالبروتينات أيضا أنه يحتوي على 4 مرات من ما تعطي البيض.

يتعامل مع مرض السكري

وهي قيمة للغاية في علاج مرض السكري. وهناك بعض الفحوصات التي أظهرت أن العلاج مع المورينغا أعطى نتائج بناءة في تقليص السكر في البول، الجلوكوز في الدم والبروتينات البول في غيناس السكري الخنازير. كما أشارت التحقيقات إلى تغير واضح في مستويات الهيموجلوبين ومجموع مادة البروتين لموضوع السكري.

يحتوي على مضادات الميكروبات وخصائص مضادة للبكتيريا
بسبب خصائص مضادة للجراثيم ومضادات الميكروبات، مورينجا قوية ضد تطور المرض تسبب الكائنات الدقيقة. كما أشار البحث المنطقي، المورينغا يخلص لنا ضد الكائنات الحية الدقيقة التي تحملها القوت مثل الأنواع ريزوبوس، السالمونيلا، إنتيروباكتر إروجينوس، القولونية، المكورات العنقودية الذهبية و بسيودوموناس

محارب السرطان

ويفترض مورينغا جزءا حتميا باعتباره متخصصا لمكافحة السرطان. انها الموقرة بشكل استثنائي في علاج الورم. أنه يحتوي على الأجزاء الفينولية كامبفيرول و كيرسيتين، وكما هو مبين من قبل بعض البحوث المنطقية هذه القطاعات لها خصائص كيميائية للوقاية. كما أشار الاستكشاف آخر، والمركب حيويا النشطة نيازيميسين له جزء جدير بالملاحظة في الحد من تحسين خلايا المرض.

يعزز وظيفة الكلى

مورينغا ديتوكسيفينغ وخصائص مدر للبول التي تساعد في تعزيز قدرة الكلى وتسوية التهابات المسالك البولية. يتم استخدامه كجزء من علاج حصى الكلى منذ أنه ينظف الكالسيوم مفرط من الكلى. من خلال الطريق نحو احمرار الحجارة بها، فإنه يقلل بالإضافة إلى ذلك العذاب ذات الصلة وتهيج جدا

يساعد في نمو الشعر

كونها غنية بالزنك والفيتامينات أ، والفيتامينات E، والأحماض الأمينية اللازمة لتوليد الكيراتين، هو الشيء الذي يجعل مورينغا منشط الشعر مذهلة.
بعض البنود العقل العقل رائعة تتألف من النفط بن. يتم إزالة زيت بن من بذور المورينغا. هذا النفط هو أيضا مستساغة. انها خفيفة في السطح والحلو في الذوق. ومن المعروف عن واحد من عنصر نوع - السلامة والحماية من الأكسدة.

زيت بذور المورينجا يحسن نشر الدم إلى فروة الرأس ويطالب تطور الشعر. مكملات المورينجا يمكن أن تعطي مزايا مماثلة كذلك، لأنها توفر المعادن والفيتامينات المعقدة B التي هي مهمة لتطوير الشعر.

يؤمن القلب

محشوة المورينغا محشوة مع عوامل الوقاية من السرطان، وتعزيزات الخلية مفيدة تحسبا لضرر عضلة القلب والقلب والأوعية الدموية. وكما يتضح من بعض الفحوصات المتوخاة، هناك بعض التأييد الداعم الذي يظهر الآثار الدفاعية والقلبية المضادة للعلاج المورينغا. العلاج المورينغا يساعد في عرقلة التوسع في الأكسدة الدهون في الأنسجة عضلة القلب والمساعدين في الحفاظ على القلب الصلبة.


كيفية استخدام مورينغا؟

في حال كنت تريد فرصة لشرب المورنجا ، تذكر أن ما هو داخل كيس يباع بالصيدليات كما يوجد الشاي بالمورينجا هو أيضا مغذي بشكل استثنائي. عند الانتهاء مع الشاي الخاص بك، افتح الكيس واستفد من مسحوق أكثر

في حالة أن طعم المورينغا صلبة بشكل مفرط بالنسبة لك . مزيج جزء كبير من ملعقة صغيرة من المورينغا، ملعقة صغيرة من الرحيق، وسحق الليمون وبعض الماء. امزج جيدا وأشربه.

في حال كنت ترغب، يمكنك أيضا وضع ملعقة صغيرة من المورينغا في الحساء الخاص بك، عصير، المعكرونة أو بعض الأطباق الآخر

عن الكاتب

مجلة مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي