مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

ماسك لتنظيف الوجه بعمق بمكونين فقط لن يكلفك اكثر من 3 جنيهات - حضريه بمنزلك بكل سهولة!


كتبت - أمل محمد عبد الحميد 
 
إذا كنتي معتادة على البقاء في الشمس والاتربة  يوميًا ، فإن قناع الوجه هو الشيء الذي تحتاجيه لتنظيف وجهك. يساعد هذا المنتج المحضر من خزانة مطبخك  للعناية بالبشرة في التقليل من الرؤوس السوداء والبيضاء والبشرة الدهنية والبثور وحتى التصبغ. 

 يتم تصنيع أقنعة الوجه من قبل جميع ماركات التجميل والعناية بالبشرة. لكن حتما تحتوي على مواد كيميائية يمكن أن تضر بشرتك وتخلق المزيد من المشاكل.
ولكن بعد ذلك ، يوجد قناع وجه واحد خالٍ من المواد الكيميائية ولا يحتوي على مواد كيميائية كذلك. إنه قناع الليمون وصودا الخبز البيتي الصنع الذي نتحدث عنه.
الطريقة وكيية تحضيره :
قناع صودا الخبز  ( بيكربونات الصوديوم  ) بالليمون بسيط كما يبدو. كل ما تحتاجه هو عصير الليمون وصودا الخبز.
لصنع قناع الوجه ، اخلطي ملعقة صغيرة من عصير الليمون مع ملعقتين من صودا الخبز. تتفاعل صودا الخبز مع عصير الليمون والفرازات كثيراً. ولكن استمر بالاختلاط حتى تحصل على عجينة بلون أصفر فاتح .

 
استخدمي هذا العجينة لفرك جميع أنحاء وجهك ورقبتك (تجنب عينك). افركي أنفك ومنطقة T أو أينما وجدت الزيت على وجهك. من الطبيعي أن تشعر بشيء من الارتعاش لأن تفاعل صودا الخبز يستمر. ومع ذلك ، إذا شعرت بحرقة في وجهك ، أغسل المزيج على الفور وألا تجربه مرة أخرى.
 
 أيضا ، والحفاظ على هذا الخليط على وجهك لمدة لا تزيد عن 15 دقيقة لتجنب الاحمرار. باستخدام منشفة دافئة ورطبة ، امسح القناع عن وجهك. باستخدام الماء البارد ، قم بإغلاق مسامك بماء الورد و الأن بشرتك جافة. الآن رطب وجهك مع المرطب  المفضل لديك.


عن الكاتب

مجلة مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي