مجلة مملكتي مجلة مملكتي
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مرحباً بالتعليقات الجديدة .

أحببته وتقدم لي أخاه خاطب فهل أقبل



السلام عليكم أختي انا حبيت واحد وكنت اكلمه وايام متواصلين مع بعض وكان يبادلني نفس الشعور واكتر وبعد مدة طويلة بينا صارت بينا مشكلة بيني وبينه وانا حذفته من جوالي مع العلم انه من اقاربي وبعد ما حذفته انا بعدها بشهر خطب واحدة وجلس خاطب ثلاثة شهور وتزوج وايام فترة الخطوبة كنت احاول اكلمه وافهم منه ليه سوا كذا بس ما كان يرد وبعد ماتزوج بستة شهور خطبني اخوه - الحين سؤالي لك اوافق او لا انا باقي احبه ولا اريد ظلم اخوه واخاف اتزوج من اخوهولا اقدر انساه بلعكس بكون قريبة منه انصحيني لاني ما دري شو سوي .

الرد علي السائلة  :

أغلقي هذا الباب تماما فأنتي كنتي على علاقة بأخيه وتحبينه لا تفتحي على نفسك أبوابا يجب أن تغلق لو كان حبا بينك وبين نفسك ولم تكن مكالمات وحبا متبادلا بينكم يمكن لكن مع وضعكم لا لو علم شقيقه يوما ما بعلاقتك وحبك لاخيه ستصير مشكله فالبعد غنيمة لك .





عن الكاتب

مجلة مملكتي

التعليقات


اتصل بنا

مبروك تم الاشتراك بنجاح فيه مجلة مملكتي سيصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظة

مجلة مملكتي